الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

محمد أبوهداية : البطولة التي حققها الهلال ومشاركته العالمية سببت نفسية

منذ 4 سنة
4
5009

التعليقات

ز
زائر الفجر عدد التعليقات : 768 منذ 4 سنة

النصر تم ترشيحه من الاتحاد الأسيوي بعد التصويت بمجموع 6 أصوات مقابل صوت واحد لفريق جيلفار الياباني و الاحق لأنه بطل الدوري في اليابان .
والنصر لم يكن بطل الدوري وكان يملك بطولة الكاس وليس من حقه المشاركة نظامياً ، وأتفقوا العرب على جيلفار وصوتوا ضده !! واخرجوه من المشاركة !!
الموضوع كان بالغش وشارك النصر يالغش وفاز بمباراة وانهزم مبارتين وترتيبه 6 !! وخرج مهزوم ويجر وراءه خيبة لجماهيره التي توقعت منه بعد أن تم تطعيمه ببعض النجوم !!

ز
زائر عدد التعليقات : 768 منذ 4 سنة

https://www.slaati.com/2019/12/13/p1541058.html#comment-2115413
هذا الدليل ويمكن تكذيبه إلا من العفن النصراوي

ز
زائر عدد التعليقات : 768 منذ 4 سنة

النصر نادي ابو خرقة ..ليس لديهم مايثبت مشاركة رسمية . ترشيح بدلاً من الهلال الذي أعتذر عنها . رد الامير فيصل بن عبدالرحمن بخطابه بالموافقه على ترشيح النصر للمشاركة بناء على نص خطاب الرئاسة وهذا تأكيد .
ابن همام لا يذكر ويقول : من شروط المسابقة الحصول على بطولة . والنصر لم يحصل على شيء في تلك السنوات التي سبقت مشاركته بالدوري العالمي للفرق المتهالكة ولعبت معظمها بالصف الثاني وللأسف خرج النصر منها بالترتيب السادس مخيب أمآل حماهيره والمسئولين السعوديين والجمهور السعودي . وسكتوا عنها ولم يتطرقوا لهذه البطولة ، حتى جاء من يكذب على الجمهور النصراوي بالعالمية !! وصدقوه ! لأن هذا الوقت النصر يعاني 18 سنة بدون بطولة محلية !!!

ز
زائر الفجر عدد التعليقات : 768 منذ 4 سنة

بطواة الهلال الأخيرة سببت للإعلام النصراوي وإدارته وجمهوره ضغط وولد عندهم زيادة بالحسد والغيرة أصبحوا جميعا من جماعة ( أبو نفسية ) كما يطلق عليهم الرياضيين والإعلام المحايد ..
ويعتبر الإعلام النصراوي وإدارته وجمهوره من العفن الكروي بسبب تزوير التاريخ الرياضي والتلاعب باللوائح والإنظمة وأكبر دليل الفضيحة الأخيرة لأحد أعضائه الذي فضحهم إعلاميا . ولا ننسى تزوير بن زنان الزهراني الشهير وبسببه تم إيقافه بدلا من خصم نقاط للنصر وهبوطه للدرجة الأولى نظاميا ..

اترك تعليقاً