• الثلاثاء 21

    يناير

المرور يوضح حقيقة غرامة الـ 5 آلاف ريال لمخالفة أكتاف الطريق

المرور يوضح حقيقة غرامة الـ 5 آلاف ريال لمخالفة أكتاف الطريق
علي القحطاني(صدى):

ردت الإدارة العامة للمرور ، على مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ويظهر فيه رصد مخالفة القيادة عبر أكتاف الطريق بقيمة خمسة آلاف ريال.

وأكدت الإدارة ، في بيان إعلامي ، أن مخالفة القيادة على أكتاف الطريق أو على الأرصفة أو المسارات التي تمنع القيادة فيها مدرجة ضمن جدول المخالفات رقم (5)، ويتم إزاءها فرض غرامة مالية لا تقل عن 1000 ريال ولا تزيد على 2000 ريال.

يذكر أن المخالفات تُسجّل بحدها الأدنى، ويجوز أن تسجل بحدها الأعلى في حالة ظروف مشددة بقرار من قِبل لجنة أو لجان تشكل من قِبل وزير الداخلية، وتحدد اللائحة الظروف المشددة وإجراءات عمل اللجنة.


8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 14856 ] نشر منذ شهر واحد

يا لطيف باقي يقلون غرامه على عدد الركاب😊🤣

[ عدد التعليقات: 604 ] نشر منذ شهر واحد

الغريب شاهدنا الفيديو رجل المرور يرصد المخالفة بدورية المرور السرية . وهو هنا مخالف للنظام مشغول بجهاز الرصد أثناء القيادة !!
وهذا دلالة على فشل إدارة المرور في قرارتها وهي هنا تساهم وتساعد عللا الإنشغال أثناء القيادة ..!
بئس الإدارة !!!

[ عدد التعليقات: 554 ] نشر منذ شهر واحد

اللي يشغل السيارة وهي واقفه مخالفة ترا لحد يقول ما قلت له

[ عدد التعليقات: 7848 ] نشر منذ شهر واحد

ههههههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 485 ] نشر منذ شهر واحد

بعيداً عن السياسه .. ؛
من يخبرنا عن المثل اللي يقول .. يتعلم الحلاقه برؤؤس اليتاما ؟؟

[ عدد التعليقات: 382 ] نشر منذ شهر واحد

اقترح على المرور جعل طريق خريص من قصور المقبل الى منتزه سعد البري اغلاق جميع المخارج
ونفس الشي مع طريق المية او سعد بن عبد الرحمن تغلق جميع المخارج من بوابة الحرس الوطني على امتداد صلاح الدين ثم يحول على طريق الملك فهد الى بنبان
وهكذا بطريق الملك عبد العزيز تغلق جميع المخارج منه من الدائري الجنوبي ويغلق نهائيا عند التقائه مع صلاح الدين عند دوار المطار القديم ويتركون حركة المرور ترجع الى نقطة البداية هكذا دواليك لما يحرم ابو من يسوق سيارة الطلعة من البيت ويلعن ابو اللي صنع السيارات
ويسوون بطريق العروبة نفس الشي
وصدقوني رح يحلون ازمة المرور بس بشرط مانشوف دورية مرور البتة

[ عدد التعليقات: 32743 ] نشر منذ شهر واحد

اوكي