• السبت 18

    يناير

«قرقاش» يكشف عن حملة منظمة ضد الشيخ «محمد بن زايد»

«قرقاش» يكشف عن حملة منظمة ضد الشيخ «محمد بن زايد»
أبو ظبي(صدى):

حذر الدكتور أنور قرقاش وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية من الإنسياق وراء ” حملة منظمة ” ضد الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية تحت مسميات مختلفة .

وقال “قرقاش ” في تغريدة له عبر تويتر : نعود لنرى ما يشبه الحملة المنظمة ضد الشيخ محمد بن زايد وتحت مسميات مختلفة .

وأضاف : الحقيقة أن الشيخ محمد بن زايد ودولة الإمارات تقدم نموذجا مغايرا وناجحا للاستقرار والازدهار والتسامح، رؤية ناجحة في منطقة صعبة تشهد ركام التجارب الفاشلة وتفكك المؤسسات وانفلات العنف .

ولم يشير ” قرقاش ” بأصابع الإتهام حول الجهات التي تقف وراء تلك الحملة التي تستهدف النيل من الشعبية الجارفة للشيخ محمد بن زايد .

وكانت وسائل التواصل الإجتماعي قد نشرت مؤخراً فيديو للشيخ محمد بن زايد عندما لم ينتبه لفتاة صغيرة حاولت أن تسلم عليه أثناء مقابلته لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في الأمارات ، محاولة استغلال الموقف الغير مقصود ضد الشيخ بن زايد ، إلا أنه بادر بزيارة الفتاة في منزلها ليثبت عكس ذلك .

إقرأ أيضاً :

بالفيديو.. محمد بن زايد يزور طفلة أرادت مصافحته في منزلها

 


11 تعليق

[ عدد التعليقات: 1190 ] نشر منذ شهر واحد

عليه من الله مايستحق وبإذن الواحد الأحد بأن هامات الشر ستسقط واحد يعقبه الآخر…

[ عدد التعليقات: 4258 ] نشر منذ شهر واحد

شعبية هذا الرجل في تناقص .. ليش ..!!

[ عدد التعليقات: 805 ] نشر منذ شهر واحد

انسان كريه غير محبوب تشوف الشر بعيونه

[ عدد التعليقات: 1975 ] نشر منذ شهر واحد

المثل يقول : يا الطقعان إنما المصافحة عند النظرة الاولي

[ عدد التعليقات: 3460 ] نشر منذ شهر واحد

ههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 1725 ] نشر منذ شهر واحد

وتلك الأيام نداولها بين الناس راح فيها ابو دنقور 😎

[ عدد التعليقات: 1340 ] نشر منذ شهر واحد

تعيش الامارات ويعيش محمد بن زايد ومحمد بن راشد
الاخوان والصحويين يتمنون عودة نظام الاخوان والتشدد لكي يسيطروا على العالم العربي من جديد.
نعم للامارات
ولا للصحويين المؤدلجين على تحريم كل شيء.

[ عدد التعليقات: 374 ] نشر منذ شهر واحد

عبد الله خلهم عنك كلاب مسعورة تنبح على ريحة الدرهم القطري
مايعجبهم الا القرداخواني سلطان الحريم اللوطي الواطي ابو الكراخانات وشواطئ العراة وبيوت القمار وحانات الخمر على راي مفسيهم (القرضاوي) القرضي بقايا بني قريضة الذي يقدم الحرية على الشريعة
ولذلك ماصدق القرداخواني وعلى طول طبق الفسوى فاباح اللواط لانه نوع من الحرية يرتاح لها الواطين والدعارة حرية والقمار حرية….
وكله برقبة القرضي والسويدان وصنمهم العودة الذي يقبل راس القرضي ويجمع المراهقين مع المراهقات بمنتدى النهضة ليغرر فيهم بان الشارع يسع الكل
ويشارك العودة بقية الاذناب والخونة من اللبراليين والرفضة وعبيد الدرهم تحت ادارة النصراني عضو الكنيست اليهودي انطوان حمارة الذي حقق له الصنم العودة حلمه بجمعه ببنات وشباب المسلمين والقاء دروس الخيانة والانسلاخ من الدين والمروءة عليهم اجمعين بآن واحد ومكان واحد