• الإثنين 27

    يناير

«الإسكان» تطلق مبادرة لدعم منسوبي «التعليم»

«الإسكان» تطلق مبادرة لدعم منسوبي «التعليم»
عادل الحربي(صدى):

أطلقت وزارة الإسكان، اليوم الأربعاء، مبادرة جديدة لدعم منسوبي وزارة التعليم بقرض حسن يصل إلى 85 ألف ريال، حيث سيتم البدء بتطبيق المبادرة من تاريخ 16/ 12/ 2019.

وجاء ذلك ضمن سلسلة مبادراتها الهادفة إلى توفير مسكن مناسب للمستفيدين المتقدمين من خلال بوابتها المستحقين للدعم السكني، مع تعديل آلية دعم جميع المواطنين “المدنيين” فوق سن الـ50 عاماً ليصبح القرض الحسن لتلك الفئة 95 ألف ريال؛ وذلك لشراء وحدات سكنية جاهزة من السوق.

وسيشمل الدعم منسوبي التعليم ممن تقع أعمارهم ما بين 40 إلى 44 عاماً بمبلغ 75 ألف ريال، ومن يزيد عن 45 عاماً وحتى 49 عاماً سيحصل على قرض حسن بقيمة 85 ألف ريال، بينما سيصبح لجميع المواطنين المدنيين 95 ألف ريال لمن هم أعمارهم فوق 50 عاماً، مع وقف آلية الدعم القديمة.

وقالت الوزارة إن سداد القرض الحسن سيتم مع مبلغ الدعم الشهري وذلك لمدة 10 أعوام بواقع 625 ريالاً لمن يستحق 75 ألفاً و708 ريالات لمن يستحق 85 ألفاً.


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 38 ] نشر منذ شهرين

حسبي الله عليكم يا وزاره الإسكان
والمتقاعدين خلاص مالهم امل مهب بشر هم ولا اوادم رواتب تجيب المرض وبلعنها والحين السكن صار قضيه لهم الله ينتقم منك ي الضلمه

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهرين

حسبي الله ونعم الوكيل طيب المواطنين قطاع الخاص هذولي ماهم سعوديين ماهم اوادم المعلم ماشاء الله عليهم رواتبهم اللهم لاحسد
قطاع الخاص هما اللي محتاجين وعلى باب الله لاغلاء معيشه ولا تحسين اوضاع ولا اي شي
القطاع الخاص هما المفروض بالمرتبه الاولى
الحين العقاريين ماصدقو خبر راح ترتفع العقار
حسبي الله ونعم الوكيل هذا اللي اقوله

[ عدد التعليقات: 236 ] نشر منذ شهرين

مسمار هذا السبب الي صاك الرزق بوجهك. وش تبي برواتب المعلمين. ارقع تظلمك بدون مقارنه وحسد