• الخميس 23

    يناير

محمد الشلهوب يحتفل بيوم ميلاده الـ 39 برفقة بناته




8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 1459 ] نشر منذ شهرين

الشلهوب لاعب خلوق الله يخليهم لك ياكابتن ويفرحك فيهم ..

[ عدد التعليقات: 376 ] نشر منذ شهرين

طيب بالله شوف إيش تعشى اليوم ومتى ينام

[ عدد التعليقات: 8545 ] نشر منذ شهرين

.birthday ياشلهوب..

عيد ميلاد سعيد..

[ عدد التعليقات: 6 ] نشر منذ شهرين

مو لايقه عليك انت وعيالك birthday يبيلها ناس شعرهم بني وعيون عسليه يعني حدكم تأكلون ابو فريوه

[ عدد التعليقات: 748 ] نشر منذ شهرين

يكفي اخلاق الشلهوب اللي تبيعك وتشتريك ياللي مسمي نفسك zool عالمي.
من تعليقك بينت اخلاقك.
الله يخليه لنفسه ولعياله.
ويكفيه شر الحسودين

[ عدد التعليقات: 140 ] نشر منذ شهرين

تغط زين لا يلفحك البراد يا طاقيه عشان بكره تحتفل برأس السنه مثل العاده يا وليام شانسيز (اخلع الطاقيه لترى الحقيقه الاسلام مافيه birthday يا امعه )

[ عدد التعليقات: 6952 ] نشر منذ شهرين

ربنا يحفظك و يحفظ بناتك و يوم سعيد و خلي بعض الناس يرتفع ضغطهم من محبة الناس لك لانك لاعب ذو اخلاق و الاهم انك هلالي

[ عدد التعليقات: 748 ] نشر منذ شهرين

هههههههههههه.
موت بغيضك يا زوول عالمي…عالمي ايام الزمن الحجري!!
وبعدين بكيفه يحتفل ما يحتفل، محد طلب رايك ،ولا احد جاب خبرك.
وعلى قولة المثل ( مايضر السما نبح الكلاب)
ولا فيه مثل ثاني احسن يا زوول عالمي
( القافله تسير والكلاب تنبح).
اعيد واكررر
لا عب خلوووق، ولا احد يختلف على هذا .
مو عاجبك طق براسك بالجدار.