• الإثنين 27

    يناير

كتاب جديد يكشف أسرار حياة ميلانيا منذ ولادتها وصولا للبيت الأبيض

كتاب جديد يكشف أسرار حياة ميلانيا منذ ولادتها وصولا للبيت الأبيض
واشنطن(صدى):

أصدرت الكاتبة الأمريكية “كيت بينيت” ، اليوم الثلاثاء ، كتاب “Free, Melania” وهو كتاباً جديدًا يتناول السيرة الذاتية لميلانيا ترامب ويكشف أسرارًا عن حياتها ، بداية من طفولة ميلانيا في سلوفينيا، وصولًا لدخولها البيت الأبيض.

ومن الأسرار التي كشفها الكتاب ، أن ميلانيا 49 عامًا، تنام في غرفة نوم مستقلة في طابق مستقل عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كما تعرضت لأزمة صحية شديدة في شهر مايو لعام 2018 والتي كادت بسببها أن تفقد كليتها، وتم نقلها إلى المستشفى وقضت أكثر من 20 يومًا بعيدًا عن الأنظار، بعد إجراء جراحة دقيقة لها في الكلى.

وتناول الكتاب أيضًا العلاقة بين ميلانيا وإيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث أنَّ ميلانيا تقاطع إيفانكا ولا تتحدث إليها منذ عام 2017، بسبب شعورها بتوغل نفوذها في البيت الابيض وإلغاء وجود ميلانيا وأهميتها .

وتعتبر ميلانيا الزوجة الثالثة للرئيس الأمريكي دونادلد ترامب، وكان عمرها 23 عامًا عندما تزوجته في كنيسة بالقرب من مزرعة مار لاجو في ولاية فلوريدا ، ولديهما ابن يُدعى بارون ويبلغ من العمر 13 عامًا، وبسبب دراسة بارون في نيويورك تأخرت ميلانيا عن الالتحاق بالبيت الابيض بعد انتخاب زوجها رئيسًا للولايات المتحدة.


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 91936 ] نشر منذ شهرين

وبعدين …………؟؟

.. خبر زي قلته ……….

[ عدد التعليقات: 1347 ] نشر منذ شهرين

انا اظن انه هذي الادميه انحشرت بين ترامب وبين الاعلام اللي قاعد يطلع فضايح جنسيه لترامب كل شوي.
واعتقد انها لا تستطيع طلب الطلاق في الوقت الحالي لانها راح تكون فضيحة للبيت الأبيض.
ومن جهه ثانيه الاعلام شغال على فضائح ترامب الجنسيه وتصرفاته الغريبة.
وترامب ما بقى احد ما تمشكل معاه.
وهي اسمها مرتبط بأسمه.
والاخت ايفانكا الله يهديها ماسكه الساحه الاعلاميه وكأنها هي السيده الاولى وتترزز في الاجتماعات وتعطي تصريحات وطالعه نازله من البيت الابيض زي ما تبغى.
انا اظن انها ستطلب الطلاق اول ما يطلع ترامب البيت الابيض.