• الأربعاء 29

    يناير

بالفيديو.. نائب الرئيس الأمريكي السابق يعض إصبع زوجته على الهواء

بالفيديو.. نائب الرئيس الأمريكي السابق يعض إصبع زوجته على الهواء
واشنطن(صدى):

مازح جو بايدن نائب الرئيس الأمريكي السابق، زوجته أمام الكاميرات، خلال فعالية دعائية في ولاية أيوا لانتخابات الرئاسة القادمة.

وظهر في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، جو بايدن وهو يُقدم على عض إصبع زوجته التي كانت تُلقي خطابًا أمام الكاميرات.

وتماسكت زوجته بعدمل مازحها على الهواء، ولم يبدر منها أي رد فعل سوى الابتسامة المتبادلة بينهما، بينما استكملت حديثها.


7 تعليقات

[ عدد التعليقات: 33051 ] نشر منذ شهرين

يا حليلهم

[ عدد التعليقات: 92101 ] نشر منذ شهرين

يقولون // من حبك ( عضك ) ..

[ عدد التعليقات: 8622 ] نشر منذ شهرين

هههههههههههههههههههههههه
أخوي أبو محمد الله يسعدك،
المثل هذا بيسبب مشاكل ،وكوارث بين المحبين،ماكل محب بيتحمل العض،والبعض الآخر يعض بجلافة بعيدة عن الحنان والرومنسية،،

تقبل تحياتي..

[ عدد التعليقات: 92101 ] نشر منذ شهرين

ويسعد اوقاتك بكل خير وسعادة وبركه ، يااخ واضح ..

.. على قولتك اخوي ، كل على حسب مفهوميته ، او قل كل على حسب نيته ،،، او على حسب إنفعاله ..

,, بعضهم على قولة المثل// مزح برزح .. يمكن فيه غل في قلبه وينتقم على سبيل انه مزح ..

.. الخلاصه ، تعبيرات مختلفه .. دمت بود اخوي ..

[ عدد التعليقات: 9253 ] نشر منذ شهرين

مثل ماتفضلت يابو محمد
المثل يقول -العضه محبه والقرصه عداوه-

[ عدد التعليقات: 9253 ] نشر منذ شهرين

مثل ماتفضلت يابو محمد
المثل يقول -العضه محبه والقرصه عداوه-