نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
امرأة تتزوج ثلاثة رجال في آن واحد !

كامبالا (صدى):
في اغرب زيجة على الإطلاق ، قررت إمرأة أوغندية الزواج بثلاثة رجال دفعةً واحدة ما أثار الرأي العام في أوغندا فضلاً عن نبذها من قبيلتها وطرد أزواجها وسط صراعها وأزواجها لإقناع الأهالي بموقفهم الشاذ .

وفي التفاصيل ، فقد قالت الأوغندية "آن غريس أجوتي " أن الزواج الأحادي فاشل وأن زوجها السابق كان عديم الفائدة وكانت تعوله ، فقررت الزواج بثلاث رجال لتجمع بين المزايا التي تحلم بها .

ويعيش أزواجها الثلاث " رجل شرطة أرمل ومتقاعد ، وفلاح ميسور ، وآخر عازب " في ثلاثة أكواخ بمجمع أكواح تمتلكه زوجتهم التي تكسب رزقها من بيع لحم البقر .

والمثير في الأمر أن أزواجها يطيعونها ويسمحون لها بإتخاذ القرارات ويجتمعون لتناول الطعام معها ويعتبرونها "رب الأسرة " .

وبعد صراع طويل نجح أهل القرية في طردهم إلا أن أحدهم عاد إلى كوخه ، بينما تواصل الزوجه شهور حملها غير أنه لا يُعلم تحديداً من والد الطفل !

 

التعليقات

fares
fares عدد التعليقات : 3033
منذ سنة
على ما اتوقع حتى-------------- مع بعض عادي جدا
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 50833
منذ سنة
مثلها امثال لكن بالسر لا يعلم عنهم الا بعد فتره او عندما يلتقون عندها فيكتشفون انها معدده للزواج وكانت تقسم ايام الاسبوع بينهم
ابو عبدالله
ابو عبدالله عدد التعليقات : 708
منذ سنة
صارت عندنا امره متزوجه اربع رجال في احد مناطق واكتشفوها صدفه وانتم يا صدى تم نقل الخبر علي ما اعتقد
كجمغلو
كجمغلو عدد التعليقات : 17244
منذ سنة
اعوذ بالله
ابو محمد 😎
ابو محمد 😎 عدد التعليقات : 129581
منذ سنة
لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ..

.. الحمد لله على نعمة الإسلام ..
M-512🐧
M-512🐧 عدد التعليقات : 6847
منذ سنة
الحمدلله على نعمة الإسلام الحنيف ، أصلا المرأة رحمها هيئ لمعاشرة زوج واحد فقط ما هو اكثر ذلك واصلا حتى المرأة إذآ ابتليت بوفاة الزوج او الطلاق او هي قررت الإنفصال عنه لازم انها تأخذ أكثر من 4 شهور ويمكن اكثر بعد علشان يهيئ رحمها لرجل جديد ، اما مسألة أنها تقرر انها تتزوج اكثر من رجل فهذا يعتبر زنا والعياذ بالله ، في الإسلام محرم وفي المسيحية محرم لكن المسحيين ينظرون له انه مجرد إثم ويغفر لمرتكبه سواء امرأة او رجل ! وهذا خطأ فهو حرام أمر خطييير جداً ، ولكن إذآ المرأة او الرجل كان يرتكب الزنا وهو جاهل ولاعنده علم أن هذا حرام وثم عرف انه حرام فهو يستطيع التوبة لكن بشرط أن لايعلم عنه أحد وهذا من رحمة الله ورحمة الإسلام الحنيف في الإنسان سواء كان مسلم او غير مسلم ، قد يتسائل البعض منكم لماذا الزنا محرم !؟ لأن الزنا عكس الفطرة وهو من كبائر الذنوب ولازم أن يعرف الإنسان مدى خطر هذا الذنب فهو ك الفاحشة وأخطر.

اترك تعليقاً