نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بيع أغلى « فرخ الشاهين » في العالم بعرعر بقيمة 610 ألف ريال (فيديو)

رافع فريح (صدى):
عُقد بعرعر هذا المساء أعلى قيمة لحراج على طير فرخ شاهين بمربط السلطان للصقور بعرعر ويبلغ وزنه ١١٦٩ غرام وقد تم البيع بمبلغ ٦١٠ الف ريال بعد مزايدات تنافسية بين عشاق تربية الصقور وسط حضور كبير وغير متوقع من داخل وخارج عرعر.

” صدى ” توضح ان فرخ الشاهين يعد اعلى وزن صقور الشاهين المصادة لهذا الموسم بعرعر والسعر يعد من اعلى الأسعار على مستوى مزادات الخليج لهذا الموسم .

و مربط السلطان قدم جائزة لمن يصيب في سعر الفرخ وقد وصل اعلى توقع من قبل المتابعين ٣٠٠ الف ريال ولكن الواقع وصل الى ٦١٠ الف ريال .

التعليقات

ابو محمد 😎
ابو محمد 😎 عدد التعليقات : 129641
منذ سنة
يارب لا تسخط علينا .. آمين ,,
زائر
زائر عدد التعليقات : 1180
منذ سنة
وش سوا ياأبو محمد معصيه رزقه وجاءه
ابو محمد 😎
ابو محمد 😎 عدد التعليقات : 129641
منذ سنة
جزاك الله خير يااخ زاير .. اللهم لاحسد ، وليس هذا القصد يعلم الله .. .. ماهو قصدي الشخص والرزق اللي جاه ، المقصد هو كيف يباع طير بهذا السعر الخيالي ، وهو طير يمكن يطير ولا يرجع ، ويمكن يموت من ليلته .. مثله مثل مهرجانات الغلاء والمزاين والقحط الذي يقيومه ، شوف كم من عشرات الملايين تُنفق إن لم أقل المئات ، تنفق على حيوان ممكن يصبح ميت في مراحه ، وهاالملايين ذهبت حسرة عليه ، اتعلم لماذا ربنا حرّم القمار ..؟ هذا ضرب من القمار المحرّم .. إنه بيع القهر والغبن راحت ملايين عند كلمة كم اقول .. والهياط الأعمى الجاهلي .. .. اسأل الله الهداية والرشد لي ولكافة المسلمين آمين .

اترك تعليقاً