عادل الجبير يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة

علي القحطاني (صدى):
رفع وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل الجبير ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة .

وقال الجبير عبر تغريده له بتويتر ، " اتقدم بالتهاني لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة.. في عهده المبارك نعيش نمواً وازدهاراً وحضوراً دولياً فاعلاً امده الله بالصحة وأطال في عمره " .

يٌذكر أنه تشهد المملكة، اليوم السبت، الذكرى الخامسة للبيعة، تزامنًا مع مؤشرات دولية تجدّد التأكيد على قوة المملكة على المستويين الدولي والإقليمي، بما تحقق من نجاحات أثبتتها التقارير الموضوعية الصادرة عن كبريات المؤسسات الدولية .

Time واتساب

أحدث التعليقات

واضح*** وصريح***
صباح الخير،، ------------ قصة الآب وابنه والحمار يحكى عن رجل خرج في سفر مع ابنه إلى مدينة تبعد عنه مسافه طويلة ، وكان معهما حمار وكان الاأب على حمآر والابن يمشي على قدمية وبينما هما يسيران في طريقهما؛ مرو على قرية وكان في اشخاص فقال رجل منهم ،هذا الاب راكب الحمار وتارك ولدهـ يمشي على قدمية ... نزل الاأب من الحمآر وركب الولد على حمآر وسار الاب على قدمية وتابعا الطريق، وبعدها مرو على قرية ثانية : فقال رجل منهم هذا الابن مايرحم راكب الحمار وتارك ابوه يمشي على قدمية وبعدهاآ ..ركب الاب ولابن جميعاً على حمار وكملو مسيرهم ومرو على قرية ثالثة : فقال رجل هذا الاب والأبن مايرحمو الحمار وبعدهآ نزل الاب والابن من حمار وسارو على الآقدآم وكملو مسيرهم ... الى ان وصولو مدينة : فقال رجل هذا الاب والابن جايين من مسافة طويلة ... وتاركي حمار يمشي بدون ان يركبونه،، ؟؟ هم الناس وحسب ماقيل:- رضى الناس غاية لا تدرك؟ هنا حكمة من سمع كلام ناس تاه وظل وضآع.