جماهير هلالية تدعو لمقاطعة حفل اعتزال ياسر القحطاني.. وإعلامي شهير يتسبب في الأزمة 

ماجد محمد (صدى):
أثارت دعوة الكابتن ياسر القحطاني التي وجّهها للناقد عبدالعزيز المريسل وبعض الإعلاميين النصراويين لحضور حفل اعتزاله المزمع إقامته في غرة ديسمبر غضب الجماهير الهلالية، كما استهجنت دعوته لـ"المريسل"، وأعلنوا عن مقاطعتهم للحفل،  حتى يعلن "المريسل" عدم حضوره، شريطة أن يتم بيع تذاكر حفل الاعتزال من الهلاليين قبل الحفل بيوم، أو سيحضر المناسبة.

ورد "المريسل" على عاصفة الجدل وحملات المقاطعة لحفل اعتزال ياسر القحطاني، قائلا: "شكراً للصديق ياسر القحطاني على توجيه دعوة شخصية لحضور حفل اعتزاله، تمنياتي لك بالتوفيق أبو عبدالعزيز في حياتك الشخصية والعملية، تنويه: الدعوة وصلتني من يوم الجمعة الماضي".

وأوضح حساب "تويتر الهلال": "‏ياسرالقحطاني مرسل دعوة للمريسل يحضر اعتزاله ما شفنا آسيا إلا يوم اعتزل أسطورة زمانه.. يا ليت الجمهور يقاطعون حفله خل المريسل ينفعه".

وكتب الإعلامي النصراوي عبدالعزيز المريسل في رده علي هجوم الجماهير الهلالية لـ"ياسر"؛ بسبب دعوته له، قائلاً: "يهمني نجاح حفل اعتزال الصديق @Y20 وأعلم أن موضوع دعوتي وجدها البعض حجة حتى لا يحضر، ولأنني تأكدت أكثر لقوة تأثيري على كثير من جماهير الهلال، فإني سأضع الكرة في ملعبهم وأعلن عدم حضوري، وخلوني أشوف حضوركم، إذا لم أشاهد بيع التذاكر بقوة قبل الحفل بيوم فسأحضر".

Time واتساب