وظائف شاغرة بتخصصي الدمام

فاطمة المالكي (صدى):
أعلن مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام (التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية)، عن توفّر وظائف صحية وإدارية شاغرة للسعوديين، من حمَلة درجة البكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل لدى مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، ومجمع الدمام الطبي، ومجمع إرادة للصحة النفسية.

وأوضحت إدارة المستشفى، أن الوظائف المتاحة على مسمى: أخصائي اجتماعي: درجة البكالوريوس في تخصص الخدمة الاجتماعية، مساعد أخصائي مسجل الأورام: درجة البكالوريوس في تخصص العلوم الصحية، أو غيرها من المجالات ذات الصلة، مرشد ديني: درجة البكالوريوس في تخصص الدراسات الدينية.

لمعرفة الفاصيل أضغط هنــــــــــا .

Time واتساب

أحدث التعليقات

أبوخالد-أبها.
مهما حصل من خطأ وتعدي من جانب المرأة على الرجل.. ليس من الرجولة ان يعاملها الرجل بالمثل ويعتدي عليها.. المرأة ضعيفة.. ومايصدر عنها فهو شيء بسيط.. لايقارن بردة فعل الرجل القوي.. ومن لايمتلك نفسه في مواقف كهذه.. امام العموم.. فاعتقد انه سريع الغضب والرد على من في بيته.. وتحت حكمه.. جعل الله القوامة بيد الرجل.. لما أتاه الله من حكمة وقوة.. يحتاج اليها في القيام بما كلفه الله في الحياة.. ومنها القيام بشئون الاسرة ورعايتها.. وجعل المرأة عاطفية لينة الجانب.. لطبيعة اعمالها المناطة بها في رعاية الزوج والابناء.. والصبر عليهم فليس من المنطق.. والرجولة.. ان يمد الرجل.. واي رجل كان.. يده على المرأة ايا كانت.. ومهما حصل منها.. ويمكنه اخذ حقه عن طريق اهلها او الجهات المختصه.. اذا كان الامر خطيرا.. ولايمكن السكوت والتغاضي عنه.. يبقى ان نتذكر.. ان عمل المرأة في وسط نسائي.. بعيدا عن اعين الرجال والاحتكاك بهم.. ومايتبعه من امور لاتخفى على عاقل.. لهو شيء مهم وضروري لحفظ كرامة المرأة وعرضها.