شقيقان يقتلان ابن شقيقهما لممارسته الرذيلة مع زوجة أحدهما

أبوظبي (صدى):
أقدم شقيقان آسيويان في دبي على قتل ابن شقيقهما عمداً مع سبق الإصرار والترصد، وأعدا خطة محكمة للغدر به، إذ دعياه إلى مأدبة طعام بمسكن المتهم الثاني.

وانتهت بعرضهما عليه إيصاله إلى مسكنه، ثم توجها إلى طريق مختلف بعد أن أقنعاه بأنه مختصر إلى سكنه، ثم أحكم أحدهما قبضته عليه، فيما خنقه الآخر بحبل، ووجّه إليه الأول ضربتين عنيفتين بمطرقة، فأسقطاه مضرجاً بدمائه، ثم قاما بدفنه.

وجاء ذلك بناءً على شكوكهما في أنه يمارس الجنس مع زوجة عمه، فخططا لجلبه إلى الإمارات لقتله، وسهلا حضورها إليه ثم نفذا جريمتهما.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابوبدر
بصراحة انا لا اتحادي ولا نصراوي ولكن قرار تضعه في شهر او شهرين وتقول اللي ما حصل على شهادة الكفاءة المالية ما يسجل في الفترة الشتوية؟!!.... هذا غبن بصراحة.. لان كل الاندية عليها ديون من اولهم لاخرهم.. وديون مليونية هائلة. والسبب اللي قرر ان يكون في كل نادي 7 لاعبين اجانب وتعهد بدفع رواتبهم على لسان رئيسها السابق. ولا احد يعتقد بانهم اذا سددوا ديون الاندية انها خلاص ما بترجع عليهم ديون.. لا.. لان تعاقدات اللاعبين بالسنتين والثلاثة والرواتب شهريا لابد صرفها. وفيه لاعبين جابوهم من مسكوا مناصب بانديتهم سابقا وتركوا النادي وهجوا وورطوا النادي مثل صاحب مقولة ابو مهر آسيا البخيل المشكلجي اللي نكبنا بمقدمات وعقود بكذا لاعب وشرد.. وورط النادي.والان وش ذنب هالاندية انها ما تتعاقد. فيفترض ان يتم الانفاق على السنة القادمة من اجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية. بمعنى تعطيهم سنة مع الزامهم بتقديم كشف شهري ومن تراه لا يلتزم لعدة اشهر يتم انذاره. وقبل بداية الموسم القادم بكذا شهر توقفه عن التعاقد للمركاتو التالي. بس مو تجي وتسوي زي الغشيم بالضومنه ويقفل على غفله وخويه محمل بكروت على حالها. 😂✋