• الأحد 15

    ديسمبر

أحدث التفاصيل في قضية المسيء لأهالي الباحة

أحدث التفاصيل في قضية المسيء لأهالي الباحة
إبراهيم الزهراني(صدى):

كشفت مصادر، اليوم الجمعة، عن استكمال النيابة التحقيق مع المتهم المسيء لأهالي الباحة؛ حيث صنفت النيابة العامة القضية ضمن قضايا ( إثارة الرأي العام ) .

وأوضحت المصادر، أنه ستتم إحالته للمحكمة الجزائية مطلع الأسبوع المقبل للنظر في حيثيات القضية والحكم فيها؛ فيما كان المتهم قد أثار الرأي العام بانتحاله شخصية مواطن من جازان.

وفي السياق نفسه، تطاول على أهالي الباحة إلى ( الميانة ) كون له عشرة طويلة مع زملاء (عِزبة) من منطقة جازان.


15 تعليق

[ عدد التعليقات: 494 ] نشر منذ 3 أسابيع

في جميع دول العالم..يوجد مناطق اهلها مستوى سقف الإجرام مرتفع..

والبعض بالبخل والبعض بالحكمة والتجارة والبعض بالكرم والبعض بالفقر

[ عدد التعليقات: 89255 ] نشر منذ 3 أسابيع

المثل قال // رب كلمة قالت لصاحبها دعني ..

[ عدد التعليقات: 718 ] نشر منذ 3 أسابيع

اي انتحال شيخصية الرجال جيزاني اصل وفصل وماغلط بشي مجرد دعابة فلاتكبرون الموضوع وياما رايحين تشوفووتسمعواكثرمن كذا طيب وين الي قاعد يتكلم عن القصمان والي يتكلم عن المطران والي يتكلم عن جيزان ولهجت اهل جيزان الي تكلم عن القطيف والاحساء وغيرها من مناطق المملكة مالقيتوغيرهاذا ياللعجب سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

[ عدد التعليقات: 11 ] نشر منذ 3 أسابيع

مادري حسيت انة ساب الصحابة مادري ليش كل هالحمقة والتشهير بالرجال وقفت على هالمسكين ومين هم اهالي الباحة عاد عشان الواحد ينزهم من الاخطاء

[ عدد التعليقات: 303 ] نشر منذ 3 أسابيع

حاشا الصحابة رضوان الله عليهم ماحد يرضى بهذا
لكن اسالك وانت شوف كيف الحملة على تركي ال الشيخ وغيره ومع هذا ماسمعنا انه اشتكى او طالب بحقوقه التي وصلت الى شتمه والنيل منه شخصيا
شخصيا انا مع رايك وراي مع المرزوق وخمس واحدات وخالد وزائر وغيرهم كثير استغربوا اتخاذ هذا الموقف ضد جيزاني اتكتيت
قبل فترة فيه شخص هنا بنفس الصحيفة اتهم بنات اكثر بنات السعودية بعدم الحياء والدين ومع هذا نشر تعليقه احد المحررين واصر على نشره رغم التنبيه عليه ورغم عدم اعتذار صاحب التعليق الذي لا يزال الى وقته يستنقص بنات السعودية تصريحا وتلميحا بينما يبجل الغير سعوديات ولم يلتفت اليه مع انه يتكلم بالاعراض
ناهيك عن عبدول وغيره من الرفضة وغيرهم من اصحاب الكلام الساقط مثل دفتر مادري كتاب ومن ينتحلون اسماء قبائل وهم ترك او فرس او يهود بقصد تشويه سمعة تلك القبائل ومسموح لهم بكتابة التعليقات ونشرها على الصحف يتهجمون علينا حكومة وشعبا دون مطالبة الصحف بالتحرز من التسمي باسماء القبائل او ما يرمز لها مالم يتاكدوا مه هوية صاحب الاسم
بينما جيزاني اتكيت ناقد اولا واخيرا باسلوب ساخر وكل من يعرف جيزاني اتكيت سيعلم ان انتقاده بمكانه وليس لدوافع شخصية
وما قاله عن الباحة لايعدو عن كونه توصيف الواقع واتمنى يصفني بمثل ماوصف فيه اهل الباحة
لان محور كلامه او زبدته عن نومهم المبكر وهذه سنة نبوية الواجب يحمدون الله عليها وكان الاحرى فيهم يكونوا كما يقال ياجبل مايهزك ريح بدلا من الظهور بمظهر عقدة النقص

[ عدد التعليقات: 413 ] نشر منذ 3 أسابيع

والله ياكوكو؟؟. إن الرد عليك انه استنقاص في حق أي شخص؟. لأن اسمك ياكوكو يدل على مكانتك ووين؟؟

لكن دام بديت فابشر بردها؟
أهالي الباحه.. ياكوكو. تاج راسك وراس اللي خلفوك
وبظرتك. اقصد لسانك احفظه ياكوكو

[ عدد التعليقات: 3687 ] نشر منذ 3 أسابيع

اعتقد الامر طبيعي وما يوصل لهذا الحد
فقط اخذ تعهد مع التشديد عليه ان يعمل نفس التصرف
اما تكبيرها ونخليها قضية رأي عام ترى هناك اهم من هذي الامور ويتم السكوت عنها او اخفاءها وتدفن

[ عدد التعليقات: 3687 ] نشر منذ 3 أسابيع

قط اخذ تعهد مع التشديد عليه ان لا يعمل نفس التصرف

[ عدد التعليقات: 445 ] نشر منذ 3 أسابيع

‏‎‎والله لونه سب اهل الباحة باشين الالفظ سبحان الله قصايد ونتصارات ليكون حرب على ابن الوطن اسود وعلى الاجنبي نعام

[ عدد التعليقات: 31428 ] نشر منذ 3 أسابيع

يستاهل التأديب

[ عدد التعليقات: 1283 ] نشر منذ 3 أسابيع

جيزانى اتكيت سب كل القبا ئل وبعض الا عبين والفنانيين وبعض من الا مرا اسا له امل يرفعون عليه قضيا يا الان سب اهل البا حه وامتحن شخصية انه من ثبيله اسا لها ارفعوا قضيه يا اهل جيزان

[ عدد التعليقات: 1283 ] نشر منذ 3 أسابيع

خلك الا ن اتكيت بالسجن احسن

[ عدد التعليقات: 12 ] نشر منذ 3 أسابيع

النظام اول ماكان يعاقب على مثل هذه الاشياء الان في ظل الحكومه الرشيده والذوق العام يامن نسيت انه فيه قانون اسمة الذوق العام جديد ويعاقب عليه القانون يربي كل واحد يتطاول على الثاني او يتفلسف على الاخر كلنا اولاد مسلمين وقيادة حكيمه وتدخل في باب النميمة ذكر اخاك بما يكره سواء فيه غيبه واذا مو فيه بهتان

[ عدد التعليقات: 445 ] نشر منذ 3 أسابيع

كوكو والله انك صادق شايفين انفسهم على ايش