• الأحد 15

    ديسمبر

دكتورة خلود تثير ضجة برحلتها للمالديف.. خادمة لكل طفل

دكتورة خلود تثير ضجة برحلتها للمالديف.. خادمة لكل طفل
خالد الظفيري(صدى):

أثارت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، ضجة واسعة بمواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في رحلة إلى جزر المالديف، متهمينها بالتباهي واستعراض الغناء الفاحش.

وكانت نشرت خلود ، صورة لها مع زوجها الموديل ”أمين“ وأطفالها الأربع ( خلود الصغيرة ، خالد ، ليان ، وليليان ) ، خلال رحلتهم للمالديف ، وظهر بالصورة وجود 4 خادمات معهم بعدد أطفالها الأربع ”أي لكل طفل عاملة خاصة به“، وهو ما لفت نظر المعلقين، والذين تباينت تعليقاتهم بين الناقدة لاستعراض الغناء وعدم مراعاة مشاعر البعض، والساخرة من كم الخادمات.

وعلقت إحدى المتابعات على الصورة قائلة: أنا بس أبغى وحدة من عاملاتها ما أبغى شهرتها ولا سفرياتها ولا فلوسها“، فيما أبدى البعض اندهاشه من عدد العاملات، وتساءلوا ”هل العيال تربية شغالات؟ وايش وظيفتها إذا كان لكل طفل خادمة؟“، فيما اتهمها البعض بأنها تتعمد استعراض كم الرفاهية التي تعيش فيها، مطالبينها بمراعاة مشاعر الجمهور.


10 تعليقات

[ عدد التعليقات: 1535 ] نشر منذ 4 أسابيع

3 توأم مشاء الله .. كبة فيل؟ هههههههههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 31428 ] نشر منذ 4 أسابيع

ايش المشكله من حقها تتفشخر بالخدم والسفر للمالديف

[ عدد التعليقات: 6546 ] نشر منذ 4 أسابيع

من حقها طالما بتدفع من فلوسها بس ربنا يحفظ عيالها اما هي ان شاء الله ربنا يصلحها

[ عدد التعليقات: 3022 ] نشر منذ 4 أسابيع

يا جماعة مهي فاضية لبناتها وراها ساعتين مكياج وساعتين تصوير وساعة حكي مع زوجها وترجع ثاني مرة ساعتين مكياج وساعتين سناب ووو

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ 4 أسابيع

فلوسها وحقها ومن متابعينها الي ينتقدونها انتم سبب شهرتها وفلوسها …بالعكس تشكر انها اخذت الشغالات عشان تفضى لكم ….بلاش غباء

[ عدد التعليقات: 180 ] نشر منذ 4 أسابيع

من فلوس حريمنا اغلب المشاهدات من السعوديه لهذه التافهه وزوجها النوري

[ عدد التعليقات: 7617 ] نشر منذ 4 أسابيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ***
*
أنا لاحظت ان بعض المشاهير بـ السوشال ميديا ** أول ما يبدأ يكون مفلس **!!!!
*
وبعدها بسنه واحده فقط تلقاه أصبح مليونير أو ملياردير****!!!!
*
سؤال من وين كل هذه الأموال تجي *؟!!!!
*
أنا ما ألوم هؤلاء المشاهير على الفشخرة **!!!!
*
من الفلس ** الى صاحب ملايين ( أكييد يلهط المخ ويجيب اللي ماكان يقدر يجيبه ويتفشخر )**!!!
*
و على قولت المثل ( كان بجرة وطلع لبرة ( لبرع) *!!! هههههههههههه

[ عدد التعليقات: 570 ] نشر منذ 4 أسابيع

سبحان الله .
قلنا كم مره لا تدعو من الحمقى مشاهير.
فبسبب متابعات مثل هاذي الاشكال طبيعي سوف تصبح خلال سنه من طفرانه الى مليونيره.
الاوش اخبار ابو سن؟؟