• الخميس 12

    ديسمبر

«البلوك كثير عليكِ»..ابن مساعد يقصف جبهة مذيعة الجزيرة

«البلوك كثير عليكِ»..ابن مساعد يقصف جبهة مذيعة الجزيرة
علي القحطاني(صدى):

كعادته الأمير عبد الرحمن بن مساعد يتقن فن الرد على الأبواق القطرية التي لا هم لها سوى المملكة، وفي هذه المرة الضحية كانت مذيعة قناة الجزيرة غادة عويس، بعدما قررت أن تبدأ سجالا معه.

وقال ابن مساعد موجهًا حديثه لمذيعة قناة التحريض: «بدأتِ معي سجالًا منذ مدة وضاق بك الحال وعدمتِ الحجة فهربتِ مستخدمة البلوك».

وتابع: «الآن تمنشنينني مرة أخرى بعد أن أزلتِ البلوك، بالمناسبة ليس عيبًا أن تتابعيني من حساب آخر».

وأضاف: «يا سيدة غادة عويص وضعك، وهذا آخر رد منّي عليك وسأستخدم معك خاصية الكتم فالبلوك كثير عليك».

واستكمل ساخرًا من التعتيم الإعلامي من قبل قناة الفتنة على تظاهرات الإيرانيين قائلا: «بما أنني استخدمت خاصية الكتم مع مذيعة الجزيرة غادة عويس أتمنى ممن يود من الأحبة المتابعين إذا وجد عنده وقت فراغ أن يخبرها أن هناك مظاهرات في إيران علها تخبر قناتها لتسلط عليها ولو بقدر 10٪ من تغطيتها للمظاهرات في دول ليست على وفاق مع الجزيرة».


الوسوم:

16 تعليق

[ عدد التعليقات: 636 ] نشر منذ 4 أسابيع

اخد شاف اصاله

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أسابيع

اخر مشاهدة لها كانت مع اختك

[ عدد التعليقات: 31328 ] نشر منذ 4 أسابيع

هذه صاحبة الدواعش التي تقر بانها تعرضت للاغتصاب من الدواعش

[ عدد التعليقات: 89035 ] نشر منذ 4 أسابيع

الجم فم هذه العاهره باالحجر ..

[ عدد التعليقات: 548 ] نشر منذ 4 أسابيع

اصاله راحت ؟
ولا باقي لها حفلات؟؟

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أسابيع

مالمسؤل عنها باعلم من السائل

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 4 أسابيع

جلد فاخر من الاخر
كبير ياصاحب السموووو

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أسابيع

هؤلاء المرتزقة يبومساعد عرب الشمال ماهمهم الا جمع الاموال

[ عدد التعليقات: 1200 ] نشر منذ 4 أسابيع

اعطاها على وجهه

[ عدد التعليقات: 458 ] نشر منذ 4 أسابيع

فعلا يا ليت تغطي قناة الحقيرة ولو 10 من الميه من مظاهرات ايران

[ عدد التعليقات: 715 ] نشر منذ 4 أسابيع

انااشهد انك كتمت كثير من الحميرالناهقة وكفوعليك اجلدهم جلد اما غادة انا اقولها اصياح ال نقط نقط ماتوصل السحاب فهمتيها

[ عدد التعليقات: 3673 ] نشر منذ 4 أسابيع

انا والله استحقر الشخص اللي يقلل من نفسه ويدخل في امور بايخه ويشتم ويقلل من الناس وينزل الى منازلهم بالقذاره
اصمت خير لك وافضل

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أسابيع

ياترى اين يمكن يصنف تعليقك هذا؟ ضمن التعليقات التي تستحقرها ام ضمن التعليقات التي تستكبرها طاح عمرك؟ ام ان قول الخير محصور حسب مفهومك قصرا

[ عدد التعليقات: 548 ] نشر منذ 4 أسابيع

يا مساعد مدري سعد مدري سعيد.
انت مريض نفسي وكل شوي ولك اسم.
هههههههههههههههههههههههههههههه
شوي شوي على نفسك يا يطق فيك عرق يا سعيد قصدي سعد قصدي سعدان.

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أسابيع

لا تطمن عروقي راسخة المهم انت خل بالك من لغاليغك يانقطة …
ياترى لقيت اصالة والا بعدك ملهوووووف عليها
تجي اخبرك بسر بس لا تعلم احد
بعضهم امه سورية وهذا لا يقدم ولا ياخر لكنه المسكين صار عنده عقدة نقص
تصدق خلته هالعقدة يتهم اغلب بناتنا بالعهر بنفس الوقت اللي يبجل فيه غير السعوديات ويدعي لهم بالهداية فالكل عنده عفيفات الا السعوديات
ومع ان المثل يقول ذيل الكلب دائما نجس لكن ادعي له يانقطة عل وعسى الله يفك عقدته ويعرف ان من قتل نفسا فكأنما قتل الناس جميعا فكيف اذا قتهم جميعا او غالبيتهم وخبره على طريقك ان قدرت يكثر من اعمال الخير ترى طلابته كثار بالملايين

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أسابيع

كلامك صحيح الظاهر مازال على عقدته بدليل تعليقه على خبر عادة غميص السورية حاول يشتت الموضوع لكنه هج من القوم وطاح بالسرية ههههههه كلها ملحقة بعض من مطب لدحديرة