نسخة
بالفيديو.. شباب يتسابقون لأداء صلاة المغرب جماعة في إحدى صحاري المملكة

علي القحطاني (صدى):
تسابق عدد كبير من رجال وشباب المملكة، لأداء صلاة المغرب، في إحدى صحارى المملكة، حرصًا على أدئها في وقتها؛ حيث اصطفت مئات المركبات من جميع الأنواع والأحجام، وأكثرها ذات الدفع الرباعي، في إحدى الصحارى.

وأظهر مقطع فيديو، المركبات وهي تتحرك مسرعة، وتتخذ أماكنها وتتراص بجانب بعضها بعضًا، ويترجل منها الرجال والشباب، ويتوجهون إلى ساحة كبيرة، تتوسط الصحراء، مخصصة لإقامة الصلوات.

وفي ثوانٍ معدودة، امتلأت ساحة الصلاة على بكرة أبيها بالمصلين من جميع الأعمار، الذين وقفوا في خشوع تام، لأداء الصلاة؛ لينال هذا المشهد المهيب إعجاب وتقدير الجميع.

Time واتساب

أحدث التعليقات

زوبا غندور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اساعيني بالله عزو جل لا تستغيني بغيره والله خير حافظا وتأكدي أن يستجيبلظعاء المظلوم وأنتي مظلومه بالسحر ربنا سوف يشفيكي منه باذن الله. ولا تقنطي من رحمة الله ودعاء المؤمنه للمؤمنه نستحاب بإذن الله دعائ مستجاب اسأل الله ان يشيفكي شفاء لا يغادر سقما وبجبروته العظيم أن ينصرك على السحرةالفجرة. (ولا يفلح الساحر حيث اتي) (وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين الا خسارا. ) اللهم أجعل كيد السحرة فى نحورهم... وسوف تبشرينا بالشفاء العاجل إن شاء الله (وبشر الصابرين) حسبي الله على كل ساحر لعين... والسحر من أكبر الكبائر اذا لم تستطيعي قراءة سورة البقرة استمعي لها يوميا اصمدي واصبري واحتسبي الأجر فى علاج نفسك بنفسك.. ارقي نفسك بالدعاء الدعاء هو العبادة.. وسوف تري الخير كله من الله عز وجل... ولا تقنطي من رحمته... ولا تعطي فرصة لوسوسة الشيطان.. واعبدي الله جالسه ان لم تستطيعي الصلاة واقفه... اقرأي القرآن مع صوت التسجيل أن لم تستطيعي قراءته بالمصحف .. شفاك الله وعافاك ونصرك على من عاداك واثابك الله على صبرك الجنة عاء ردديه اللهم إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ... شفاك الله وعافاك يا اختي فى الله..