• الخميس 21

    نوفمبر

بعد فيديو الدلع مع زوجها .. فوز العتيبي تهاجم متابعيها

بعد فيديو الدلع مع زوجها .. فوز العتيبي تهاجم متابعيها
الرياض(صدى):

خرجت الناشطة السعودية ” فوز العتيبي ” ، عن صمتها وردت على انتقادات وُجهت إليها بعد نشرها ”فيديو الدلع“ مع زوجها وهو يحملها على كتفه ، موضحًة أن الرجال يعانون من عقد النقص مستعينة في هجومها بأحد الشعراء الذي يهاجم الرجال.

ونشرت فوز العتيبي ، مقطع فيديو لشاعر وهو يتحدث عن رجولية الرجل العربي مشيرًا إلى أن الرجل العربي يعتبر رجولته مرتبطًة بـ“شنبه وعصايته وأن يخاف منه الناس“، وأوضح أن هذه عُقد تاريخية مرسخة في عقول الرجل، في إشارة من فوز العتيبي إلى إيمانها بهذه التصريحات.

وعلقت فوز العتيبي على مقطع الفيديو ، قائلة ، ” الناس المعقدة اللي لما شافت واحد يشيل زوجته فسرته على أنه خدش للرجولة ترى هو شيء حلو بس عقدة النقص تخليك مسكين تتوجس وتحس بالعار“.

وأضافت فوز العتيبي: ”ياخي اللي مثلكم لو بس خويه شاف وجه زوجتك حس بالعار كيف لو شافه وهي يشيلها دُزوا امها انتم ورجولتك ام ريالين قرفتونا“.


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 304 ] نشر منذ أسبوعين

الرجل العربي معقد مع الحرمة العربية بس 😉 تعالي شوفيهم بلندن قسم بالله يدلك رجولها ، شخصيتهم مهزوزة

[ عدد التعليقات: 219 ] نشر منذ أسبوعين

وش المقصود بالناشطة ماتفعلة هذي ومن على شاكلتها ليس نشاط ولاكن هى تدعو للا نحلال و التغرير ببنات المسلمين النشطات او المهتمات بشي معين يكون هدفه سامي و يفيد المجتمع و يبنى على قيم ومبادي و هذي لاتملك منه شي ولاكن الاعلام الهابط هم من اعطوه قيمه لان الطيور على اشكالها تقع

[ عدد التعليقات: 1724 ] نشر منذ أسبوعين

يا زين العتبان فخامه ههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *