• الأربعاء 20

    نوفمبر

بلايلي: فضلت الأهلي رغم عرض النصر المغري

بلايلي: فضلت الأهلي رغم عرض النصر المغري
ماجد محمد(صدى):

أعرب اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي عن سعادته بتثميل الأهلي في دوري المحترفين، لافتًا إلى أنه يشعر بارتياح.

وأكد أن المقابل المادي لم يكن سببا لانتقاله للأهلي، موضحًا أنه تلقى عرضا ماديا مغريا من النصر ولكن فضل الأهلي.

وقال بلايلي في تصريحاتٍ صحفية:الأهلي نادٍ كبير، ومن أول وهلة تقبلت العرض الأهلاوي بارتياح، بالإضافة إلى رغبة والدي بتمثيل الأهلي، ولم يكن قبولي بسبب المادة، فالنصر قدم لي عرضًا ماديًا مناسبًا.

وأردف : لكن تعامل إدارة الأهلي الرائع معي، ومع والدي، ورغبتهم القوية في التعاقد مع يوسف بلايلي هي من حسمت المفاوضات، بالإضافة إلى أن الأهلي يمتاز بخلوه من المشاكل التي من الممكن أن تجدها في بعض الأندية الأخرى.

واختتم: شكر الإدارة الأهلاوية على تعاملها معي منذ بداية المفاوضات حتى قدومي إلى جدة، كما لا أنسى أن أشكر الأمير منصور بن مشعل على رغبته الكبيرة لقدومي، ومتابعته لكافة التفاصيل منذ البداية، وأقول لجماهير الأهلي: أعدكم بتقديم كل ما أملك لتحقيق البطولات وننتظر دعمكم المعروف عنكم لفريقكم، الذي كان وسيظل أحد الأسباب لنجاح الفريق.


10 تعليقات

[ عدد التعليقات: 304 ] نشر منذ أسبوعين

اللاعبين الجزائريين يعطون الاضافة لأي فريق يلعبون له ومايميزهم هو القتال في الميدان .. ياخي روح شوف مباريات كاس افريقيا الأخيرة .. تحس كأنك بحرب اللاعب الجزائري ياكل الأخضر واليابس بالملعب .لو كان لمنتخبنا ذرة من قتالية لاعبيهم كانت الدنيا بخير

[ عدد التعليقات: 1415 ] نشر منذ أسبوعين

طيب وبعدين اييييش المطلوب؟؟؟؟!!!!

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ أسبوعين

كل لاعب لازم يقول النصر قدم له عرض .. ياخي النصر متعاقد مع لاعبين سوبر وكل عقد ٣ سنوات .. يعني مقدم لك عرض كلاعب اجنبي تاسع ويخالف النظام ولا يستغني عن نجومه وعقوده ساريه لمدة موسمين .. بلاش خداع .. حدث العاقل بما يعقل..!

[ عدد التعليقات: 1332 ] نشر منذ أسبوعين

غريبة والكلام اللي طلع انه غير مرتاح بالأهلي …؟

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ أسبوعين

هههههههههههههههههه
لا ياشيخ
قول غيرها عشان نصدق خراطك

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ أسبوعين

قرقر مثل عطور عود ميلانو الهنديه السبلله
وكلها ضحك على الذقون

[ عدد التعليقات: 48 ] نشر منذ أسبوعين

صحيفه جل اهتمامها النصر و كل ما يخص النصر والاسائه له بطريقه مباشره و غير مباشره ….لكن المثل يقول القافله تسير ………

[ عدد التعليقات: 294 ] نشر منذ أسبوعين

يا كزززززززززززززاب

[ عدد التعليقات: 1713 ] نشر منذ أسبوعين

العالمي فيه أفضل منك يا بلايلي الله يبلاك ههههههه

[ عدد التعليقات: 202 ] نشر منذ أسبوعين

الفقراوية ماتحملو الخبر خخخخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *