• الأربعاء 20

    نوفمبر

عمرو دياب لتركي آل الشيخ: جمهور الرياض عظيم

عمرو دياب لتركي آل الشيخ: جمهور الرياض عظيم
أميرة خالد(صدى):

وجه الفنان المصري عمرو دياب الشكر للمستشار تركي آل الشيخ لإتاحة الفرصة لإقامة حفلات في الرياض بهذا الحجم؛ مشيدًا باستقبال جمهور الرياض العظيم له للمرة الثانية.

وكشف عمرو دياب، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج ” الحكاية ” عن كواليس الحفل الغنائي الذي أحياه اليوم خلال فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

وقال النجم المصري: ” أنا أحاول التركيز والهدوء قبل الصعود علي المسرح وأفكر بشكل ارتجالي في كيفية لقاء الجمهور خاصة في الحفلات الكبيرة “؛ متابعًا: ” سوف أبدأ الحفل بأغنية “ساحر” بسبب تفاؤلي بها والأغنية من ألحان عمرو مصطفى وتأليف المستشار تركي آل شيخ ” .

وأضاف: ” جمهور الرياض استقبلني بشكل أبهرني خلال الحفل الذي أقيم العام الماضي ولا أستطيع أن أنظر للجمهور قبل الصعود علي المسرح ومن المقرر أن أقدم عدد من الأغاني الجديدة ” .

وتابع: ” من أهم عاداتي قبل الصعود علي المسرح ممارسة بعض التمرينات الرياضية لأن الأداء يحتاج للياقة بدنية، فالمسرح حجمه كبير وأشرب بعض الماء “؛ مختتمًا:” شاهدت مسارح في جميع أنحاء العالم وهذا المسرح لا يقل أهمية في التجهيزات الفنية التي تم إعدادها على أعلى مستوى ” .


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 1686 ] نشر منذ أسبوعين

تركي آل الشيخ مجتهد ويحسبونه لذلك فريق يريد وفريق يريد ففتي ففتي معليش ومعليش ليس في القاموس جبال اهتزت وجبل ينظر وسوف يهز هدي بروية ثلاث أرض ذهب نسبة تكتتب وأرض تزرع ثلاث سنين وسوف تحصد والهدف قادم والنظر لشعب يطيح شعبي وهيكلي وكياني وحب جدي وحبي بريك والبركة بمباركة شعبي حرص وإلى وتلك الايام نداولها بين الناس طويق طويق طويق ⚉

[ عدد التعليقات: 661 ] نشر منذ أسبوعين

والله الحين تاكدت انك بزر والله حرام يعطوك مناصب اكبر منك والله ماتستاهل غير يحطونك حفارقبور وتخب عليك ليش ماتحب راس خالك عمرذباب

[ عدد التعليقات: 248 ] نشر منذ أسبوعين

لم أشاهد طيلة حياتي صورة حميمية لمسؤول في الدولة

مثل هذه الصورة

ومع مين ؟

مع فنان اغانية تحرك الغرائز الجنسية للشباب .؟!

لو كانت مع حيوان.. اسد نمر حصان فيل زرافة كان ممكن تنهضم

اللهم احفظ بلدنا..ومده بالخيرات والبركات والامن والاستقرار..والبطانة الصالحة للقيادة الرشيدة.

[ عدد التعليقات: 42 ] نشر منذ أسبوعين

ماقد شفت واحد يحب هذا الادمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *