• الأربعاء 20

    نوفمبر

السجن لطالب سعودي بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة في أستراليا

السجن لطالب سعودي بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة في أستراليا
عادل الحربي(صدى):

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، عن صدور حكم من محكمة أسترالية ضد طالب سعودي اعتدى على فتاة وقام بتصويرها.

وأوضحت أن الطالب يبلغ من العمر 20 عامًا ومتهم بالاعتداء الجنسي على فتاة تبلغ 18 عامًا من العمر وتصويرها، فيما أنكر هو التهمة بدعوى رضاها عن ما حدث.

واصطحب الطالب الفتاة من نادي ليلي، إلى محل سكنه الطلابي ومن ثم اعتدى عليها، وفقًا للدعوى، ثم أوصلها بسيارته إلى بيتها وتركها هناك.

وقررت المحكمة حبس الطالب في إصلاحية الشباب، مدة 3 سنوات و6 أشهر.


13 تعليق

[ عدد التعليقات: 87465 ] نشر منذ أسبوعين

ياغريب كن اديب ..

,, مالك ومال المشاكل ، المضره باالدين والدنيا ..

[ عدد التعليقات: 6228 ] نشر منذ أسبوعين

ربنا يعين اهلك بدل ما تدرس جالس تعتدي علي بنات الناس

[ عدد التعليقات: 1440 ] نشر منذ أسبوعين

غريب عجيب امر هالغرب. شايلها من ملهى ليلي وهي راضية ورايحه معاه وصار بينهم اللي صار واخرتها يقولون اعتدى عليها. بصراحة تناقض. يعني بلادهم الاباحية والعربدة والسكر والدعارة والمثلية وكل خراب عندهم.
وبالاخر يستشرفون ويسجنونه. فقط للاضرار بالالب. اتمنى استدعاء السغير الاسترالي ومناقشة هذا الامر معاه. الدعوى سجنطالب سعودي في شيء مباح والفتاة ليست قاصر. اذن الغرض الابتزاز سواء من قبل الفتاة او غيرها.

[ عدد التعليقات: 1084 ] نشر منذ أسبوعين

سود الله وجهك أنت عار على الشعب السعودي

[ عدد التعليقات: 599 ] نشر منذ أسبوعين

واصطحب الطالب الفتاة من نادي ليلي….؟
يعني متعوده …..ديماً
..ولكن على قولة المثل.. يسويها طوني ويقع فيها ابن خصيوي

[ عدد التعليقات: 344 ] نشر منذ أسبوعين

الحمد لله اللذي عافانا اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

[ عدد التعليقات: 2258 ] نشر منذ أسبوعين

إلى تعليق 3 و 5 أنتم ما تذكرتم الخوف من الله عزوجل يعني أنت وياه بزعمكم أن البنت كانت نيتها كذا من الأساس !😕 لا البنت وثقت به وكانت تحسبه ونعم الصاحب والأهل ولكن هو خانها وغدر بها بدال م يقدم لها المساعدة وحسن الضيافة والترحيب يهتك بعرضها ! ايعقله عقل عاقل ! هم في تلك الدول الأجنبية الفتيات إذآ تعرفت على صديق تثق به ثقة مطلقة لكن بعضهن طيبتها الزائدة تدمر عليها حياتها وتقع في يد حشرة قذرة لاتعرف معنى الصداقة الحقيقية ! واصلا البنت تعتبر طفلة م تعرف شيئ عن عالم المريضين عقلياً وجنسياً وللأسف الشديد هي وقعت ضحية لهذا القذر ، اتمنى انه م يخرج من السجن بتاتاً البتة.

[ عدد التعليقات: 30638 ] نشر منذ أسبوعين

ما يسوى عليك علاقتك بها

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ أسبوعين

بدناش نفكك احنا هيك العرب وعلى رئسهم الواق الواق قاس وان

[ عدد التعليقات: 1440 ] نشر منذ أسبوعين

M-512
تعرف اللي مع جحا بالضبط هو انت.

والله انك بطل 👌

[ عدد التعليقات: 245 ] نشر منذ أسبوعين

المفروض يفهم انه مسلم والمسلم لايذهب للنوادي الليليه وياخذ بنت من هناك هذي ليست تربية الاسلام وهو لايمثل الا نفسه لكن الضرر الاشد وقع على اهله لانهم على امل يرفع رؤسهم بس للاسف حصل العكس الله الهادي

[ عدد التعليقات: 1076 ] نشر منذ أسبوعين

ابو بدر
قل باااااع
تكفى يا شهواني ؟
كلام m512
فوق مستواك يا ب ه ي م

[ عدد التعليقات: 2258 ] نشر منذ أسبوعين

شكراً يا أستاذ فيصل الله يرفع قدرك 🌷❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *