• الخميس 21

    نوفمبر

بالفيديو.. موجة غضب من افتتاح مطعم ورقص فتيات: ملهى ليلي

بالفيديو.. موجة غضب من افتتاح مطعم ورقص فتيات: ملهى ليلي
أبو ظبي(صدى):

أثار حفل افتتاح مطعم في دولة الإمارات، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وصلة رقص لمجموعة من الفتيات.

وحضر الحفل إحدى الفرق الفنية الموسيقية، لتشتعل الفتيات بالرقص على أغانيهم في صالة المطعم.

وحصل الفيديو على موجة انتقادات حادة وحالة كبيرة من الغضب، واصفين المطعم بالملهى الليلي.


28 تعليق

[ عدد التعليقات: 599 ] نشر منذ أسبوعين

بعد تحليل ذبذبات هز القربه..اتضح انهن مغربيات..

[ عدد التعليقات: 87526 ] نشر منذ أسبوعين

لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ..

,, استغفر الله العظيم ..

.. الإمارات منغمسه باالرذيله منذ زمن ..

[ عدد التعليقات: 8 ] نشر منذ أسبوعين

المراقص والملاهي اليليه في كل شارع في الامارات وش معنى هذا الي صار عليه ضجه اكيد تنافس

[ عدد التعليقات: 414 ] نشر منذ أسبوعين

ليس مستغرب

[ عدد التعليقات: 2190 ] نشر منذ أسبوعين

ذلكـ لأنهـا تستقـبل وافـدين من جمـيع البـلدان دون قيـد أو شرط ياأخ أبومحمد .. يكفـي أنهـا البلـد الوحيـد الذي يفـوق عدد وافديـه عـدد سكانه .. وهذا بلا شكـ سابقـة خطـيرة تخل بالتوازن الطبيعـي لأي بلد وأولهـا الإخلال بالـدين والأعـراف والعـادات .. يكفـي أن تمشي ساعـة واحدة في شوارعـها لتدركـ حجـم المصيبـة التي أوقعـو انفسهـم فيها .. أولهـم الهنـود وطقوسهم الغريبة .. يعبد 500ألف إله ويوظـف سائق لحافلة المدرسـة !! لا ويغنـي لهم بالإنجليـزي “انا لا أؤمن بالقدر أنا أصنع قدري بنفسي” !!!!

[ عدد التعليقات: 87526 ] نشر منذ أسبوعين

المثل قال // هذا بلا ابوك ياعقاب ..

.. نعم اختنا الفاضله ، بلد منفتح ومنفسخ عن القيم الإسلاميه والأخلاق العربية الأصيله ، وهذا هو سر المصيبه..

.. قبول الأجانب وقبول عاداتهم ودياناتهم وأراذل افعالهم اللاأخلاقيه ، هي سبب دمار المجتمع العربي المحافظ على دينه وعروبته وكينونته الأصيله ، وجوهرها الدين وسمو الأخلاق والعادات الحميده ..

.. لو قُيّدت الوفود بعادات اهل البلد ومراعات حدوده الدينيه ، وأي شخص يبدر منه ماينافي ذالك ، يُطرد من البلد .. لما حصل هذا التفسخ المقزز للنفوس العفيفه ..

.. مثل آخر قال // السمكة تفسد من رأسها ..

.. وعلى مااظن ان الراس فاسد من اول وغشى الفساد الجسد قبل المؤثرات الخارجيه ..

.. هذا ، والله اعلم ، يااختنا الفاضله دهر ..

[ عدد التعليقات: 406 ] نشر منذ أسبوعين

نعوذ بالله من أسباب سخطه وقته..

[ عدد التعليقات: 2190 ] نشر منذ أسبوعين

تمـاما اخ أبو محمـد الحل الجوهـري في رسم الحدود وتقييد الحرياات التـي تنافـي عادات أهـل البلد .. لكـن لاحياة لمـن تنادي .. كـل شيء ممكـن تحت مسمى تحريكـ الإقتصـاد والإنفتـاح على العالـم .. 😶

[ عدد التعليقات: 6235 ] نشر منذ أسبوعين

شر البلية ما يضحك دول حتي ما يعرفون يرقصون و اظنهم هم حاضرين مع الفرقة يعني مو من المواطنات اللي حاضرين للعشاء مع اهلهم

[ عدد التعليقات: 1469 ] نشر منذ أسبوعين

الحمد لله والشكر المراقص بكل مكان جت عالمطعم.. عيني بعينك

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ أسبوعين

لا بارك الله فيكم يادعاة الرذيلة ولابارك الله في اعماركم وجعل طريقكم محفوفه بالاشواك والمخاطر

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ أسبوعين

لا بارك الله فيكم يادعاة الرذيلة ولابارك الله في اعماركم وجعل طريقكم محفوفه بالاشواك والمخاطر

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ أسبوعين

لا حول ولا قوة الا بالله نسأل الله السلامه من كل شر

[ عدد التعليقات: 8139 ] نشر منذ أسبوعين

لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ..

,, استغفر الله العظيم ..

نسأل الله العفو والعافية..
— — —
اللهم احفظ بلادنا بحفظك وامنها بأمنك وابعد عنها الفتن ماظهر منها ومابطن
اللهم عليك بأعداء الدين من المنافقين ومن ولاهم ومن عاونهم
اللهم من تعلم به خيرا منهم فرده للحق والسنه ردا جميلا
اللهم من ارد مقدساتنا وبلادنا بسوء فشغله بنفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره يارب العالمين
اللهم ادم علينا الاستقرار والامان يارب العالمين
اللهم لاتؤاخذنا بذنوبنا
اللهم لاتؤخذنا بمافعل السفهاء منا
اللهم اهدي من ظل من عبادك للطريق المستقيم
اللهم انر قلوبهم بحبك وحب نبيك وحبك صحابة نبيك يااااارب العالمين
والحمد لله رب العالمي

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ أسبوعين

البلد منفتح ويتقبل كل العقليات والشعوب والاديان وهذا اللي يجعل دوله الإمارات مميزه وبالاخير الناس الي ترقص هم ناس عادي وظيفتهم
النظره السطحيه والمزاجيه والعقد لانريدها اذا انت مرتاح وتشتغل يمكن هي مو لاقيه فتشتغل شغله تكسب رزقها منها. قم بالأكل والمشاهده وانت ساكت فلسفه مانبي.

[ عدد التعليقات: 2259 ] نشر منذ أسبوعين

هو مسموح عندهم وبلدهم منفتح ومسموح كل شيئ الأماكن ذي م يروح لها إلا ألي يرخص نفسه انا حتى لو اسافر لدبي مو مجبور أني اشوفه لا اروح للاماكن الطاهرة والنظيفة.

[ عدد التعليقات: 30679 ] نشر منذ أسبوعين

لا غرابه في الموضوع فالملاهي منتشره في البلاد ويوجد بها الراقصات والراقصين

[ عدد التعليقات: 1440 ] نشر منذ أسبوعين

M-512
قلت لك اول انت بطل.
انت كنت تدافع عن الاسترالية والصداقة. الحين تقول تروح للاماكن الطاهرة. قلبك عامر بالايمان

تعرف جحا …….😂😂😂

[ عدد التعليقات: 1440 ] نشر منذ أسبوعين

الامارات وما ادراك وش الامارات.
الله لا يفضح مسلم.

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ أسبوعين

لزوم نخبر ضاحي عنهم

[ عدد التعليقات: 976 ] نشر منذ أسبوعين

يااحبتي عمري قرب علي الخمسين ماذا أفعل في عمري اتزوج ام لا مغربية والا سعودية

[ عدد التعليقات: 294 ] نشر منذ أسبوعين

من الى انتقدهم اصل الاماراتيه ضاعو فى الزحمه وبعدين البلد ماهى لهم باعوها واستلمو فلوسها

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ أسبوعين

ماهم قبايل

ولا لهم أصل عشان كذا يسوي مايغضب الله
ولا حول ولا قوة الا بالله

[ عدد التعليقات: 2259 ] نشر منذ أسبوعين

ابو بدر وشفيك انت مقهور ترا إذآ انا ….. انت وش ……. ! افهم كلامي زين واعرف تكتب !

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ أسبوعين

اختي الفاضله منى هل تقصدين أن على المرأة الخليجيه ان تسترزق بطيزها 😂😂😂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *