عُثر عليها أمام منزل.. فيديو مبهج لرضيعة بعد تسليمها لجمعية خيرية

علي القحطاني (صدى):
نشرت جمعية خيرية متخصصة في رعاية الأيتام، مقطع فيديو لطفلة رضيعة بعدما تسلّمتها من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس الثلاثاء.

وكان مواطن قد عثر على الطفلة أمام منزله في الرياض بتاريخ 19 سبتمبر الماضي، وباشرت الجهات المختصة الحالة، وتم تسلميها رسميًا إلى الجمعية لإيوائها.

يذكر أنه كان قد تم تداول فيديو لعثور المواطن على الطفلة، فيما أوضحت الجمعية أنها تتابع الموضوع منذ ذلك الحين.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
فنتااز ومتفنتز ..
abdul
ليس الجميع من اتهموه بالاسراف. انا شخصيا لم اتطرّق الى المفطحات وعدد الحضور ، خاصة والكاميرة ماصورت المجلس ٣٦٠ درجة. انا قارنت بينه وبين عزمي انطون بشارة في سرقتهما الوقح للنصوص الادبية والكتب " قص ولزق " دون اخذ الاذن من اصحاب تلك المقالات او الكتب او حتى ذكر اقتباسها منهم، كما ذكرت على سبيل المثال لا الحصر الكتاب الذي سرقه بنسبة ٩٠% واعاد طبعه بإسمه وسماه " لا تيأس " . وتم تغريم الشيخ الفاضل ٣٣٠ الف ريال مع سحب كتابه لا تيأس من السوق.وهناك سرقات اخرى اقدَم عليها هذا الشيخ التقي الصالح والكريم مع ضيوفه ونسبها الى نفسه ،لم اذكرها حتى لا أطيل في التعليق، وسنة الله ان لا يفضح السارق من اول مرة. اما شيخنا هذا "متعوّدة دايما متعودة" زي مدام عنيات سرقة جهد الآخرين، اللي يسرق مرة ممكن يسرق ١٠٠٠ مرة. واذا ترك الشيخ السرقة فمعناها ان غرامة ٣٣٠ الف ريال ادّت مهامها. اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم .