انفجار في محول للكهرباء يجبر إدارة مجمع مدارس البنات بالحبيل على إخراج الطالبات مبكراً

محمد السعران (صدى):
وقع صباح اليوم الاثنين انفجار في المحول الخارجي لشركة الكهرباء المجاور لمجمع مدارس البنات الحبيل برجال ألمع حيث سًمع دوي الانفجار مما تسبب في حالة من الهلع والذعر في المجمع وما جاوره .

وقد أكد متحدث التعليم بالمحافظة الأستاذ ناصر جبلي أنه قد هرعت فرق الأمن والسلامة من شركة الكهرباء المجاورة للحدث فورًا ، كما شاركت فرق الأمن والسلامة في الإدارة لمباشرة موقع الحادث حيث تم التعامل مع الانفجار في الحال ، بينما قامت إدارة المجمع احترازياً بإخلاء المباني التابعة للمجمع والاتصال بأولياء الأمور وقائدي مركبات النقل للحضور واستلام الطالبات وانصرافهم عند العاشرة صباحاً وذلك حفاظاً على سلامة الطالبات .

Time واتساب

أحدث التعليقات

احمد
لا تتعبون هناك علامات استفهام كبرى حول الموضوع مما يدل على اصابة الهلتل بكورونا هنا في النادي قبل الذهاب لدويلة جطر او غطر او شرق سلوى لا فرق يعلم الهلال بإنه يسمح له بمشاركة (٣٥لاعب) ومعى ذلك لم يجري فحص كورونا الا على (٣٠ ) لاعب فقط؟! .. غادرت البعثه المشاركه في البطوله من الرياض الى الدوحه ب( ٢٧ ) لاعب فقط ؟! .. تفشى الوباء في الفريق ابتداء من المباراه التي لعبوها قبل مباراة ( طردتهم الشهيره ) من البطوله .. استغفالهم العالم وحضورهم الى الملعب ب( ١١ لاعب بما فيهم ٣ حراس مرمى ) رغم علمهم بإن للحد الادنى هو ( ١٣ لاعب ) وهذي قمة الاستحمار والغباء والفكر الخاوي ؟! .. يعلمون علم اليقين بإنهم سينطردون شر طرده ومعى ذلك حضرو للمباراه ؟! .. ويعلمون بإنهم سيصبحون مسخرة البطوله ولخوفهم وارتعادهم وانهزامهم نفسياً ومعنوياً من العالمي الحقيقي نصر الجزيره العربيه فقد قررو بكل غباء ارتكاب المخالفات التي تؤدي الى طردهم من البطوله ثم يبدأون كالعاده بالتباكي والتشكي ودموع التماسيح كعادتهم ؟! .. المطلوب فحص ٣٥ لاعب للمشاركه خالفو وفحصوا ٣٠ لاعب فقط ومشاها اااتحاد الاسيوي لسد الذرائع .. حضرو الى الدوحه ب ٢٧ لاعب ومشاها الاتحاد الاسيوي سداً للذرائع ايضاً .. واخيراً ام الاثافي حيث قررو نزول الملعب ب١١ لاعب فيهم ٣ حراس مرمى ؟؟؟؟؟!!!!!!!!! فماذا تريدون من الاتحاد الاسيوي ان يفعل بعد كل هذا الاستفزاز كل شي واضح ومفهوم من البدايه وتبييت النيه بالمضلوميه والخوف والرعب من النصر العالمي الحقيقي وليس الاسكوباري