قتل 39 شخصا غالبيتهم نساء.. قصة اسوأ سفاح في تاريخ أمريكا

واشنطن (صدى):
قتل صامويل ليتل، المسجون منذ 2014 بالولايات المتحدة، 93 شخصًا غالبيتهم نساء، في جرائم تثبتت الشرطة من صحة 50 منها حتى الآن.

ومن جانبه، أوضح مكتب التحقيقات الفيدرالي " إف بي آي " أن " ليتل " يقضي منذ 2014 عقوبة بالسجن مدى الحياة، بعدما أُدين بثلاث جرائم قتل؛ لكن عدد ضحاياه أكبر من ذلك بكثير.

كما أشاروا إلى أنهم يعتقدون أن كل الجرائم التي اعترف " القاتل " بارتكابها صحيحة على الأرجح، ولهذا السبب فقد استحدث " الإف بي آي " موقعًا إلكترونيًّا نَشَر عليه اعترافات السفاح التي تم تصويرها.

يذكر أنه تم إلقاء القبض على " ليتل " للمرة الأولى في 2012 في ملجأ للمشردين في ولاية كنتاكي، التي سلمته إلى ولاية كاليفورنيا في إطار تحقيق في قضية مخدرات.

ثم تمت ادانته بقتل 3 نساء في لوس أنجلوس، في جرائم وقعت بين العامين 1987 و1989، وظلت التحقيقات فيها عالقة وحُكم عليه في 2014 بالسجن المؤبد لقتله هؤلاء النسوة الثلاث خنقًا.

Time واتساب

أحدث التعليقات

واضح*** وصريح***
صباح الخير،، ------------ قصة الآب وابنه والحمار يحكى عن رجل خرج في سفر مع ابنه إلى مدينة تبعد عنه مسافه طويلة ، وكان معهما حمار وكان الاأب على حمآر والابن يمشي على قدمية وبينما هما يسيران في طريقهما؛ مرو على قرية وكان في اشخاص فقال رجل منهم ،هذا الاب راكب الحمار وتارك ولدهـ يمشي على قدمية ... نزل الاأب من الحمآر وركب الولد على حمآر وسار الاب على قدمية وتابعا الطريق، وبعدها مرو على قرية ثانية : فقال رجل منهم هذا الابن مايرحم راكب الحمار وتارك ابوه يمشي على قدمية وبعدهاآ ..ركب الاب ولابن جميعاً على حمار وكملو مسيرهم ومرو على قرية ثالثة : فقال رجل هذا الاب والأبن مايرحمو الحمار وبعدهآ نزل الاب والابن من حمار وسارو على الآقدآم وكملو مسيرهم ... الى ان وصولو مدينة : فقال رجل هذا الاب والابن جايين من مسافة طويلة ... وتاركي حمار يمشي بدون ان يركبونه،، ؟؟ هم الناس وحسب ماقيل:- رضى الناس غاية لا تدرك؟ هنا حكمة من سمع كلام ناس تاه وظل وضآع.