• الثلاثاء 12

    نوفمبر

آل الشيخ يتدخل في شكواها وأمير جازن كرمها.. من هي المنقبة التي أثارت دفاع الجميع؟

آل الشيخ يتدخل في شكواها وأمير جازن كرمها.. من هي المنقبة التي أثارت دفاع الجميع؟
حمود العنزي(صدى):

وجه الرئيس العام لهيئة الترفيه تركي آل الشيخ بالتحقيق الفوري في واقعة شكوى فتاة منقبة من تعرضها للمضايقة ومنعها من الجلوس بالقرب من المطاعم لإرتدائها النقاب .

وكانت الشكوى قد أثارت غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، الذين أكدوا رفضهم لأي إضطهاد للمرأة المنقبة أو تقليل من دورها بالمجتمع وحقوقها ، حتى أمر “آل الشيخ ” بالتحقيق الفوري .

وتعد الفتاة صاحبة الشكوى ” مريم الحازمي ” من أهم المتطوعات إذ تشارك في كافة أنشطة منطقة جازان ، كما تستعين بها الإدارات الحكومية والشركات الخاصة نظراً لخبرتها في إدارة الفعاليات .

ونالت الفتاة أكثر من تكريم من قبل أمير منطقة جازان ونائبه وعدد من المحافظين ، لنشاطها التطوعي وقدرتها على تنظيم الفعاليات وعلاقاتها الواسعة دون أن يكون نقابها عائق في أي خطوة .


43 تعليق

[ عدد التعليقات: 373 ] نشر منذ 4 أسابيع

يالله صباح خير

[ عدد التعليقات: 728 ] نشر منذ 4 أسابيع

يعني ايش بيصير بعد التحقيق

[ عدد التعليقات: 69 ] نشر منذ 4 أسابيع

طيب كويس جدا علينا اولا ايقاف عمل المنبطحين العلمانيين في ادارة الترفيه الذين لاهم لهم الا التبرج والانحطاط الخلقي او الشركات المتعاقدة معهم وكردهم من العمل وايقاف الشركات المسؤله فديدن هذه الدوله الاسلام وسنة نبينا محمد صل الله عليه وسلم منذ قيامها على عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله واصبح نظاما للحكم

[ عدد التعليقات: 28 ] نشر منذ 4 أسابيع

الله اكبر
وصلنا لدرجه المتنقبه صارت هي التي تشتكي لاجل ابقاء نقابها وكانها دخيله بالمجتمع والناس تدافع عنها

[ عدد التعليقات: 1404 ] نشر منذ 4 أسابيع

والله إنك من ظهر رجال والنعم فيك ولاتسكتين او تتنازلين عن حقوقك على الشخص كان من كان اذا مايعرف يحترم المرأه المحترمه المحتشمه علميه بالنظام والقانووون👍

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

مفروض ترفع دعوي قضائية علي هذا الحقير اللذي حاول منعها لينال جزاءه ويكون عبره للاخرين

[ عدد التعليقات: 217 ] نشر منذ 4 أسابيع

اما بالنسبة للمتحمسين او للمرجفين الذين لا يعجبهم الا ترويج مثل هذه الاحدات والتركيز على انها مقصودة من قبل الحكومة فهم كما وصفهم الله تعالى يحبون ان تشيع الفحشة بين المؤمنين ولبشروا سواء كانوا يشيعون هذا بقصد خبيث او لمجرد حماس احمق لبشروا بما توعدهم الله فيه العذاب الاليم في الدنيا والاخرة.. كما قال سبحانه:
إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون.
فالله ذم من يذيعون مثل هذه الامور وامرنا بدلا من ذلك برد ذلك الى الرسول والى اولي الامر كما قال تعالى:
وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان الا قليلا.

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

…………….

[ عدد التعليقات: 31 ] نشر منذ 4 أسابيع

كبر مخدتك وحط راسك ونام

[ عدد التعليقات: 217 ] نشر منذ 4 أسابيع

اما بالنسبة للمتحمسين او للمرجفين الذين لا يعجبهم الا ترويج مثل هذه الاحدات والتركيز على انها مقصودة من قبل الحكومة فهم كما وصفهم الله تعالى يحبون ان تشيع الفحشة بين المؤمنين ولبشروا سواء كانوا يشيعون هذا بقصد خبيث او لمجرد حماس احمق لبشروا بما توعدهم الله فيه العذاب الاليم في الدنيا والاخرة.. كما قال سبحانه:
إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون.
فالله ذم من يذيعون مثل هذه الامور وامرنا بدلا من ذلك برد ذلك الى الرسول والى اولي الامر كما قال تعالى:
وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان الا قليلا.

[ عدد التعليقات: 65 ] نشر منذ 4 أسابيع

ارفعي دعوا قضا ئيه عليه لا تتركين حقك بيض الله وجهك شوفي محامي وانشا الله يتطوع واحد من اهل الخير المحا مين المهم لا تتركينه مره وتمسكي في حجابك بيض الله وجهك يابنت الرجال

[ عدد التعليقات: 65 ] نشر منذ 4 أسابيع

ارفعي دعوا قضا ئيه عليه لا تتركين حقك بيض الله وجهك شوفي محامي وانشا الله يتطوع واحد من اهل الخير المحا مين المهم لا تتركينه مره وتمسكي في حجابك بيض الله وجهك يابنت الرجال

[ عدد التعليقات: 8109 ] نشر منذ 4 أسابيع

كفو يابنت الرجال ،ونعم التربية،،

[ عدد التعليقات: 8109 ] نشر منذ 4 أسابيع

كفو يابنت الرجال ،ونعم التربية،،

[ عدد التعليقات: 217 ] نشر منذ 4 أسابيع

………….

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

……………..

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

……….

[ عدد التعليقات: 217 ] نشر منذ 4 أسابيع

………….

[ عدد التعليقات: 217 ] نشر منذ 4 أسابيع

واعلم ان غاية مرادك ان ننام ونتركك تعربد براحتك لكن هيهات

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

فقلت لها سيري وارخي زمامه … ولا تبعديني من جناك المعلل
فمثلك حبلى قد طرقت ومرضع … فاهليتها عن ذي تمائم محول
شوفو ماذا كتب لي هذا الشيخ الفاضل قبل يومين بيتان تدل علي ورعه وحسن خلقه وتقواه

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

ان اليوم بسهرك مابخليك تنام ايها الرجل الصالح السوي ههههههه

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 4 أسابيع

فيه ناس تتكلم بخروج عن الموضوع وكأن الله جعلهم أوصياء على البشر ولا همهم الا التضييق على الناس

المرأة اشتكت وتم التجاوب معها من رئيس الهيئة ويجزاه الله بالخير وان شاء الله كلنا معها وفي حفاظ حجاب كل مسلمة ارادت ان تتحجب

الحرية الشخصية حق من حقوق الناس لا تتدخل في أعراضهم او في معتقداتهم

يوجد مقطع اليوم شاهدته في تويتر لفهد بن يوسف يتحدث انه له صديق ملحد وصديق ملتزم دينيا طبعا الصديق الملحد أصدق وأخلاق جدا عالية من الصديق الآخر
طبعا يقول انا اكسب الصادق معي ولا يعني معتقدة

احنا الحمدلله نعيش في دولة مسلمة وتتطبق كتاب الله وسنة نبيه ولا يهمنا الاعلام الاخونجيه الذي كل سالفة تطلع فيه انحراف عن الدين ولو بشكل بسيط تهجموا علينا بشكل جنوني حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

كيف ووفيت ياعنزي بارك الله فيك يشهد الله اننا لانريد ان ننقاد الي مثل هذه الترهات والطرح والتعليق اللذي قد يؤذي مشاعر الاخرين

[ عدد التعليقات: 217 ] نشر منذ 4 أسابيع

كلام العنزي موجه لك انت باالاصالة ولمن حذا حذوك
هو يقول لك مانشفت حلوقنا نعيد ونكرر فيه عليكم ولكنكم انت وربعك مصرين الا ان تبحثوا في الكرشة عن عظم
كل مادق عود حصاة اتهمتم المسؤلين بانهم وراء ذلك وانه لولا القرين لايت ماعمل ذلك وبعضهم يترجمها ويخبرنا بانها النور الاخضر ولو عرفوا ان ورائهم من يحاسبهم ماتجرأ احد وانهم غاضين الطرف عنهم….. الى غيرها من اساليب التشكيك بالمسؤلين بمعرفات مختلفة كلها بنبرة واحدة ومضمون واحد هو التشكيك بكل صغيرة وكبيرة
وسواء كذب المسؤلون تلك الاخبار او نفوها او اثبتوا انها اشاعات او قاموا باتخاذ الاجراءات والعقاب اللازم الا انه يا كد مالك خلف وسيظلون بدائرة الاتهام والتشكيك الدائم في نظر هولاء
ارجعوا الى سجل هذا الشخص وانظروا باعينكم الى تعليقاته وستجدون ان النسبة الساحقة فيها لا يعدو عن كونه همزا ولمزا وتصريحا بذم هذا البلد واهله وقيادته
وكعينة فقط من تعليقاته اذكر هذا المثال عندما اشيع قبل ثلاثة ايام او اربعة مقطع سوريين يتلاغون من بنات في احد المقاهي ونشرته صدى علق هذا المدعو متهما فجورا اكثر السعوديات نعم هكذا اكثر السعوديات بفسخ عباية الحياء والدين
وعندما نشر توضيح يفيد بتوقيف الاشخاص ووضحت الحقيقة بان صواحب المقطع كن اجنبيات ثار وطالب بعدم اتهام الاخرين واخذ يسخر منا ومن نسائنا
ولو سمح لي بكاتبة اسماء بقية جوقة هذا الدعي لذكرت منهم لايقل عن عشرة كلهم متخصصين في التركيز على التشكيك بالمسؤلين واتهامهم بالتواطي فيما يحدث من مخالفات

[ عدد التعليقات: 217 ] نشر منذ 4 أسابيع

حمود هي عنصرية او انت الذي تعلق او عاملين رباطية
عمت عيونك عن تعديه علي بتسميتي ابو خمرة وفتلت شورابك علي لما قلت الخمرة براسك
لا نامت اعين الجبناء المشكلة ان كثير منا مثلك توقف مخه عند مرحلة المتوسط وشلليتها
ورغم انه ربما واصل تعليمه لكن تفكيره لا يزال منغلق على زمن المراهقة
صحيح انه حقن بمزيد من المعلومات لكنها مؤقتة التخزين سرعان مايفرغها بعد انتهاء صلاحيتها بعد المقابلة الشخصية مثلا او بعد الوظيفة او بعد الزواج ثم تجده يفرمت مخه على طير ياللي
نسيت امس عندما كنت تبحث عن وظيفة كيف كنت تجيب عن تعريف اصول المهنة والتعليمات التي يجب يؤديها الشخص المناطة فيه
فما بالك تناسيت هذا الان؟ تستقوي بوظيفتك وتتعمد كسر قوانينها؟
وهل لك وجه ان تفتح فمك يوما ما بانتقاد اي شخص يمارس ماتمارسه الان ويسلبك حقوقك في الصحة او المرور او التعليم او او هذا فضلا عن يستغل منصبه ليسلط عليك من يهينك؟
اسمع
انا هنا لست امضي وقت فراغي او اتخذها هزوءا
واعلم ان الله يراني وانا اكتب لك كعلمي انه سبحانه سيراك وانت تقرأها
انا هنا اجيب نداء الله الذي جعلني من خير امة والبي امر نبيه عليه الصلاة والسلام قدر استطاعتي بالمعروف والنهي عن المنكر بذود الفتنة عن ديني واهلي ووطني وولاة امري الذين ماعلمت عنهم الا الخير منذ اكثر من 300 سنة اقام بهم السنة وابطل بهم البدع والخرافات وسد بهم منكرات كثيرة
ولست انت نهاية استطاعتي الا اذا لم اقدر عن التبليغ عنك وعن تصرفاتك من هو اعلى منك وهكذا الى ان الى اعلى مسؤول
فان كنت تريد الحق فهو امامك فاتق الله وكن حسيب نفسك ودع مجالا للذكرى ان تنفعك فان الذكرى تنفع المؤمنين وكن مهندس بناء ورقي ونهضة واستقرار مجتمعك
بدلا من تخزي نفسك وتهان كرمتك فزمن المحسوبيات ولى الى غير جعة بعزة الله
وبدلا ان تقف موقف المتفرج او تموت وانت معول هدم او محراث فتنة بايدي اعدائك واعداء دينك واهلك وبلدك
وتذكر انه لو قدر لهولاء الفتانين تحويل هذا البلد الى عراق او يمن او سوريا او ليبيا اخرى فان لك نصيبك من كل دم يسفك او عرض ينتهك او بيت يهدم او مال ينهب او آمن شرد فاعلم انك شريك بذلك محاسب عيه كفاعليه
فهم بكلمات مثل الكلمات التي تنشرونها لهم الان بقصد او بغير قصد بمثل هذه الكلمات جعلوا ابنائنا يقتلون اباءهم وامهاتهم وارحامهم ويفجرون مساجد الله على رؤوس المصلين ويفجرون المصالح العامة على رؤوس من فيها وسيصلك انت بنفسك او عزيز لديك شرهم ان لم تقاومهم بكل ماستطعته
اللهم ردنا اليك اجمعين ردا جميلا

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

……..

[ عدد التعليقات: 4942 ] نشر منذ 4 أسابيع

………….

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

الحمد لله اللذي عافنا مما ابتليت به كل الناس في نضرك خونه وعملاء واخونجيه وانت الرجل الملهم الصالح التقي الورع بس صراحه بيتين الشعر التي ارسلتها لي سابقا تدل فعلا علي مدي تدينك واخلاقك الرفيعه

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

الله يعينك ياعنزي خلاص حطك في راسه الحين بيحوس ويدوس في كل المواضيع عشان يشوف تعليقات ان اعجبته شككك في كلامك وان ماعجبه كتب لك خطبه عشرين سطر كلها قدح وذم وتشكيك انا بالنسبه لي خلص مني حطني عميل واخواني ومتمرد ومدسوس وايراني بس خلاص تعودت عليه باقي فيه واحد امس طاح فيه طيح الله لايوريك شوف ايش كتب له………

اخ على الوطنية اللي تفوح منك
بالامس تقسم بالله هدفك النصيحة لولي الامر
ياترى تعليقك هذا ياتي ضمن نصائحك الودية والحرص على تاليف القلوب؟
ام ان الغل المحتقن في صدرك على البلد واهلها اكبر من استطاعتك كتمانه كما قال تعالى قد بدت البغضاء من افواههم وماتخفي صدورهم اكبر
وصدق الاول ومهما تكن لدى المرء من خليقة***وان خالها تخفى على الناس تعلم

[ عدد التعليقات: 217 ] نشر منذ 4 أسابيع

…………..

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

هههه ان اقول ايش ماخرك الي الان افكرك نمت اثرك جالس طحن ونسخ ولصق هذا ماصار رد هذا صار صك اعسار حتي انا والله ماقريته كامل مادام انك انسان تقي وورع لماذا تشغل نفسك بهذه الامور لاكن العكس صحيح والله انك فاضي ماعندك ماعند جدتي بس صراحه بعد تهديدك للعنزي انا خفت منك شكلك واصل واحب اذكرك ايها الرجل السوي مو
عيب علي شخص ملهم مثلك مشغول دائما بالامر بالمعروف والنهي عن المنكر ان يرد بابيات شعر فاضحة ؟؟؟؟؟؟ فقلت لها سيري وارخي زمامه … ولا تبعديني من جناك المعلل
فمثلك حبلى قد طرقت ومرضع … فاهليتها عن ذي تمائم محول .

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

عدو البشر تعاني انا الحين متواجد في موضوع نايف السالم عن قيادة المراءة للسياره تري انتضر سماحتك للتعليق واخذ ملاحضاتك لنري من سيكون الدور عليه في الجلد لاني سمعت ان حاست الشم عندك قوية تعرف الواحد علي طول اذا هو اخواني او مدسوس اوعميل لاتتاخر تكفي

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

عدو الخونههههه وين رحت لنا ساعه ننتضر من سماحتك تعليق ندري وقتك ضيق منت قادر تحك حتي راسك من الاتصالات و في النصح وتعليم الناس امور دينهم والرد علي تعليقات المدسوسين لعل المانع خير ؟؟؟

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 4 أسابيع

بعد التحقيق كل واحد يصلح سيارته

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

هذه احدي ردوده عليه طبعا في هذا الرد حطني مصرياخواني.

طيب انا زي مانا ظلامي اصنف الاخرين ادخل بمعرفات يعني وقفت علي مانتوا كفرتوا 90 مليون
خربتوا بلدكم وعايزين تخربوا بلدنا
روح مع جماعتك مهتز محمد ناصر والبحيري وزوبع وصابر مشهور وبقية الخونة هناك عند سلطانك التركي مارس شذوذك وتكفيرك ونباحك براحتك وسيب بلدنا
بلدنا زي مانتم شايفينها كخة وبدو وصحراء
انت ايش حاشرك بيننا؟
الناس بتقول لك ياغريب كن اديب لكن من يفهم اخونجي.
روح راحت روحك وعجل الله بهلاككم بلدنا ماينفع لك مش مكفيكم اكلتوا من خير بلدنا وكنا نراعي وصية رسولنا عليه الصلاة والسلام فيكم حتىردت لكم الروح وبديتوا تسمنون وطلعت كروشكم عضيتوا ايدينا ونخرتوا بلدنا مثل السوس وكنا نعتقدكم معنا وانتم بتنهشوا فينا
اذا لم تكونوا انتم منافقين وقتنا فهم انتم على كل حال كذابين غدارين فجورين فالخصومة خونة
وفي هذا الرد ههههههه ايراني

ايران-
قم-
الرزا مزار-
عبد الكريم بازار,……..طبعا هذا الدجال لايرد الا علي المواضيع التي اعلق عليها انا فقط

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

الرجاء ياخ حمود ان تضهر ردي الاخير من باب العداله

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

هذا ايضا احد ردوده عليه وعلي احد الاخوان نصحه بادب؟؟؟؟؟؟؟؟؟التم المتعوس على خايب الرجا
فين بقية الجوقة عبدول وفيصل ابومحمد وابو بدر والشاعر والمتردية والنطيحة ومن استحمرهم النصراني عزمي انطوان بشارة ومن استعمرهم المغولي اردو خان وعبيد المجوسي خامنئييي
عموما استميح القراء عذرا تعبت من كثر نسخ ولصق عينة من حلم وطيب هذا اللئيم الواردة باسمه في هذا الصفحة فقط
حلو انت عرفت اننا اشرار وجهال وسيئين اخلاق ومتكبرين وعندنا معسل ونريد الاختلاط ولا تهمنا صحته المواطن وانما يهمنا رياله
وناس لاتحترم الاخرين ولا اراءهم تخون الاخرين وتجعله عدو وربما تكفره لمجرد راي وتعليق لايسء لاحد ولا يتعرض للدين ناس مخها مقفل ثقافتها ضحله النقاش معها كمن ينفخ في قربه مخروقه يعيبون الناس والعيب فيهم
والتهم عندنا توزع بالمجان وعندنا انفصام بالشخصية ونري جميع من يخالف توجهنا الضلامي بعدو للوطن وكان الوطنية بيدنا نوزعها علي من نشاء واننا اشخاص مرضى نصنف الاخرين ندخل بمعرفات مختلفه مره عدو الخونه ومره مذدوج الشخصيه ومره عبدالعزيز ومره ايران تترنح واشخاص حمق
وناس من شدة قهرها وحمقها تدخل بمعرفات اخري يعني تعزز لنفسها بنفسها لاثبات انها هي الصح وغيرها تكيل له التهم بفير حساب انضرو الي سفاهة عقولهم وحماقتهم
كما تتسائل ماهذه الهرطقات الله يشفيك مع اني متاكد انك نفس الشخص الي علي بالي بس يدخل بمعرفات اخري صدق المثل الي يقول الجاهل عدو نفسه
كما اننا شرار وسفهاء ونهرطق وظلاميين وجهال وسيئين اخلاق ومتكبرين
طيب ريحنا وريح نفسك غور انقلع ورينا عرض اكتافك Get out – سرزمین دیکھیں-見陸- Voir par voie terrestre حل عن بلدنا باي لغة ……. شوفو اسلوبه كيف ولاتلوموني اذا قلت ان شخص مظطرب

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ 4 أسابيع

في هذا الرد حطني مصري اخواني………..اسمعو كلامهواحكمو بنفسكم……طيب انا زي مانا ظلامي اصنف الاخرين ادخل بمعرفات يعني وقفت علي مانتوا كفرتوا 90 مليون
خربتوا بلدكم وعايزين تخربوا بلدنا
روح مع جماعتك مهتز محمد ناصر والبحيري وزوبع وصابر مشهور وبقية الخونة هناك عند سلطانك التركي مارس شذوذك وتكفيرك ونباحك براحتك وسيب بلدنا
بلدنا زي مانتم شايفينها كخة وبدو وصحراء
انت ايش حاشرك بيننا؟
الناس بتقول لك ياغريب كن اديب لكن من يفهم اخونجي.
روح راحت روحك وعجل الله بهلاككم بلدنا ماينفع لك مش مكفيكم اكلتوا من خير بلدنا وكنا نراعي وصية رسولنا عليه الصلاة والسلام فيكم حتىردت لكم الروح وبديتوا تسمنون وطلعت كروشكم عضيتوا ايدينا ونخرتوا بلدنا مثل السوس وكنا نعتقدكم معنا وانتم بتنهشوا فينا
اذا لم تكونوا انتم منافقين وقتنا فهم انتم على كل حال كذابين غدارين فجورين فالخصومة خونة وفي هذا الرد ايراني……..يران-
قم-
الرزا مزار-
عبد الكريم بازار

[ عدد التعليقات: 30369 ] نشر منذ 4 أسابيع

شكرا لكل من وقف معها لنيل حقها ومعاقبة من منعها من الدخول

[ عدد التعليقات: 8109 ] نشر منذ 4 أسابيع

اللهم صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ نَبِيْنَامُحَمد ﷺ