نسخة
المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد 595 ألف طن قمح

الرياض (صدى):
أعلنت المؤسسة العامة للحبوب اليوم, طرحها المناقصة الخامسة والأخيرة هذا العام لاستيراد كمية (595) الف طن قمح للتوريد خلال الفترة (فبراير ـ مارس 2020).

وأوضح معالي محافظ المؤسسة العامة للحبوب المهندس أحمد بن عبد العزيز الفارس أن الكمية المطروحة موزعة على عدد (10) بواخر بواقع (6) بواخر لميناء جدة الإسلامي, و(3) بواخر لميناء الملك عبدالعزيز بالدمام، وعدد (1) باخرة لميناء جازان.

وأفاد معاليه أن طرح هذه الدفعة من القمح المستورد يأتي في إطار خطة المؤسسة للحفاظ على مستويات الخزن الاستراتيجي من القمح وتغطية الطلب المحلي من شركات المطاحن.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو عمار
طيب
د محمد ماجد بخش
هذا العدد في اولا عدد وهمي . يصبح حقيقة متى ما أخذت الوحدات المكافئة قي وحدة العنصر دور وحدة الكتلة الذرية البنائية التي تختلف باختلاف آخر وحدة في كل مجموع يسبقه بمعنى 25+1 = 26 هذا بناء مزيف غير حقيقي يمثل لبناء العناصر بتمثيل وحدة العنصر البنائية . وهنا وحدة العنصر هي ذرة مختلفة قلبا وقالبا لكنها في 26+1 = 27 فهل 26/1 في 26/26 تساوي 27/1 في 27/27 والجواب من ناحية الوزن لوحدة الثقالة : الجواب لا والجواب نعم من ناحية الأعداد البنائية المكافئة والمتتابعة في تمثيل ضم العناصر ووحداتها العددية الممثلة لكتل ذرات العناصر في سياق بنائي ثقالي فراغي منفصل ومتتدرج ومتتابع وممثل لبناء الإلكترونات المزيف والذي لا يمثل إلا لثقل العنصر الفراغي العددي المحوري المكافيء في حدود تمثيل جميع الوحدات العددية لوحدة العنصر يعني مجموع وحدات الثقالة العددية لكتلة العنصر المجزأة يمكننا الجزم أنها مجموع البروتونات p ومجموع النيوترونات n ومجموع الإلكترونات e مقسومة على z . يتبع..