• السبت 23

    نوفمبر

70 ألف ريال للعشاء..مواطن يروي تجربته بأغلى مطعم في العالم مشارك بموسم الرياض

70 ألف ريال للعشاء..مواطن يروي تجربته بأغلى مطعم في العالم مشارك بموسم الرياض
حمود العنزي(صدى):

وثق مواطن مقطع فيديو، معلنًا تجربته بتناول الطعام في مطعم سابليموشن، المشارك في فعاليات الرياض، وهو مصنف كأغلى مطعم في العالم.

وأوضح المواطن أنه خاض تجربة داخل المطعم بغرض تقييمه بنفسه ويرى هل يستحق أن يصبح من أغلى المطاعم في العالم أم لا.

وأشار إلى أنه في البداية تناول شرابًا معينًا عند دخول المطعم ثم دخل في غرفة مظلمة وكانت توجد طاولة كبيرة يوجد عليها أسماء المشاركين أو الضيوف وسط أجواء مشجعة على تناول الطعام.

وبدأ المواطن بعد ذلك في استعراض الطعام الذي تناوله، حيث ظهر طبق موجود فيه أكلة معينة توجد بها تشكيلة منها “البطاطس”، حتى أن المواطن نفسه لم يتعرف على مكوناتها.

وأوضح أن الذي يرغب في دخول المطعم لا يكون هدفه هو تناول الطعام فقط وإنما أن يأخذ خبرة أيضا ويستمتع بالأجواء الموجودة.

وفي مشهد أخر، تم إعداد عرض لتناول الطعام داخل طائرة وتواجدت المضيفات لتقديم الطعام، كما طلب من زائري المطعم ارتداء نظارة تظهر الطعام في شكل مختلف وتشعر المتواجدين بأجواء مذهلة وكل ذلك وسط عروض مميزة على الشاشات.

ويبلغ متوسط الوجبة الواحدة في المطعم الموجود في جزيرة “إيبيزا” الإسبانية، 1500 يورو للشخص الواحد ما يعادل 6179 ريالا، أما عن الطبق الأكثر تكلفة هناك، فتصل قيمته إلى حدود 2000 يورو،أي 8238 ريالا.


الوسوم:

48 تعليق

[ عدد التعليقات: 87633 ] نشر منذ شهر واحد

تبذير وفسق ، وهو من عمل الشيطان ,,

[ عدد التعليقات: 30716 ] نشر منذ شهر واحد

طيب وين الطعام اللي تناولته ؟ لم ارى الا الحلويات وصحن الكفيار
حتى المضيفات ما طلعو في المقطع
اتصور انك تعمل دعايه للمطعم مدفوعه الثمن

[ عدد التعليقات: 1078 ] نشر منذ شهر واحد

ههههههه
خوش استراتيجية
ثلاثه ارباع الشعب
يتسول حساب المواطن
والترفيه
تجيب مطعم النفر ب ٦٥٠٠
بصراحه
يا بلادي واصلي
هههههههههه

[ عدد التعليقات: 53 ] نشر منذ شهر واحد

كلامك صح ياأخ فيصل
في عالم ثاني

[ عدد التعليقات: 2972 ] نشر منذ شهر واحد

فيه لحم حاشي ؟؟؟

[ عدد التعليقات: 604 ] نشر منذ شهر واحد

عندهم سفري شوايه نص حبه

[ عدد التعليقات: 8159 ] نشر منذ شهر واحد

؟؟ – هذا :-مافكر كم ممكن تنزل عليه فاتورة الكهرباء آخر الشهر ؟؟

[ عدد التعليقات: 23 ] نشر منذ شهر واحد

حسبنا الله ونعم الوكيل عليك انت وهيئة الترفيه …

[ عدد التعليقات: 555 ] نشر منذ شهر واحد

ياعلك ما تشبع .

[ عدد التعليقات: 3157 ] نشر منذ شهر واحد

أعوذ بالله من غضب الله , ليس هناك طعام أيا كان يستحق ان يدفع فيه مثل هذه المبالغ خصوصا ان النهاية ستكون في البلاعة اكرمكم الله ,لو قدمت هكذا مبلغ لجمعية خيرية كنت ستنال خير الجزاء ودعاء أصحاب الحاجات

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

و الله حبة صاروخ شاورما تكفني يوم كامل

[ عدد التعليقات: 599 ] نشر منذ شهر واحد

هبيله × هبيله

[ عدد التعليقات: 599 ] نشر منذ شهر واحد

من الهبيله الي يدفع ثروه .. ليخرجها الصباح للصرف ضرطه 🤣😂😅🐐🐔

[ عدد التعليقات: 87 ] نشر منذ شهر واحد

لاحول ولاقوه الا بالله .. رسول الله وصاحبيه يخرجهم الجوع وهذا رايح (يعيش تجربه بمبلغ وقدره)

العالم كلها تضحك علينا للأسف الشديد…انحلت كل مشاكلنا وصرنا ناكل ب 6000 ريال

(ثم لتسألن يومئذ عن النعيم )

[ عدد التعليقات: 689 ] نشر منذ شهر واحد

قال الله تعالى
( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لا حول ولا قوة إلا بالله
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد

[ عدد التعليقات: 20 ] نشر منذ شهر واحد

قال تعالى …ثم لتسالن يومئذ عن النعيم
صدق الله العظيم
شوف جيرانك الأول هتلاقى فيهم الإرمله والمسكين والفقير
حسبى الله ونعم الوكيل

[ عدد التعليقات: 15526 ] نشر منذ شهر واحد

حمار اللي بياكل عندهم

[ عدد التعليقات: 1334 ] نشر منذ شهر واحد

اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء

[ عدد التعليقات: 16 ] نشر منذ شهر واحد

دفتر بن كتاب
تعليق مختصر وجميل🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

[ عدد التعليقات: 1346 ] نشر منذ شهر واحد

طيب مافيه عصيدة ومرق..
اتحدا ذا المطعم ان شارك في المهرجان مندي عواض ومندي الجزيرة ..ومطابخ ال عواض ..
اقول اتحدا ان يفوز منادي محايل عسير سوا كانت مندي اوحنيذ ..
ويا بلاش ب ١٥٠ النفر..
يعني بتغدي عيالك لو تبي ذبيحة ب ٤٥٠

[ عدد التعليقات: 1469 ] نشر منذ شهر واحد

صحن الكبده بكم عندهم

[ عدد التعليقات: 578 ] نشر منذ شهر واحد

الله لايوخذنابمافعل السفهاءمنا
هذا لوتجه ونت محتاج ماعطاك اريال الله المستعان

[ عدد التعليقات: 75 ] نشر منذ شهر واحد

ضحك على الناس

[ عدد التعليقات: 7436 ] نشر منذ شهر واحد

لو تعب في الحصول على هذه الأموال لم يهدرها ويبذرها بهذا الشكل ثروة غيره وصل اليه على طبق من ذهب

[ عدد التعليقات: 53 ] نشر منذ شهر واحد

لعب ولهو وطعام لايسمن ولايغني من جوع بهذا المبلغ الى اين وصل بنا الحال ؟ هذا تطور يعني
اتقوا الله وش ذا الخربطه استخفاف بالعقول ربنا لاتوأخذنا بما فعل السفهاء منا
وهذا أيضا قهر للفقير المتناك بدل ماتساعدون فيها الفقراء والمساكين
تعرض لنا تفاهات راعو شعور الفقراء أقول اللي يده بالماء مش زي اللي يده بالنار
حسبنا الله ونعم الوكيل / حسبنا الله ونعم الوكيل/ حسبنا الله ونعم الوكيل

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ شهر واحد

اولاً الله يهنيك ولكن لو انك بحثت عن كم فقير وياكثرهم واطعمتاهم بنصف المبلغ الذي دفعته في هذا المطعم لكان خير وابقى لك. قال تعالى((وَیُطۡعِمُونَ ٱلطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِۦ مِسۡكِینࣰا وَیَتِیمࣰا وَأَسِیرًا ۝ إِنَّمَا نُطۡعِمُكُمۡ لِوَجۡهِ ٱللَّهِ لَا نُرِیدُ مِنكُمۡ جَزَاۤءࣰ وَلَا شُكُورًا ۝ إِنَّا نَخَافُ مِن رَّبِّنَا یَوۡمًا عَبُوسࣰا قَمۡطَرِیرࣰا ۝ فَوَقَىٰهُمُ ٱللَّهُ شَرَّ ذَ ٰ⁠لِكَ ٱلۡیَوۡمِ وَلَقَّىٰهُمۡ نَضۡرَةࣰ وَسُرُورࣰا ۝ وَجَزَىٰهُم بِمَا صَبَرُوا۟ جَنَّةࣰ وَحَرِیرࣰا ۝ مُّتَّكِـِٔینَ فِیهَا عَلَى ٱلۡأَرَاۤىِٕكِۖ لَا یَرَوۡنَ فِیهَا شَمۡسࣰا وَلَا زَمۡهَرِیرࣰا ۝ وَدَانِیَةً عَلَیۡهِمۡ ظِلَـٰلُهَا وَذُلِّلَتۡ قُطُوفُهَا تَذۡلِیلࣰا ۝ وَیُطَافُ عَلَیۡهِم بِـَٔانِیَةࣲ مِّن فِضَّةࣲ وَأَكۡوَابࣲ كَانَتۡ قَوَارِیرَا۠ ۝ قَوَارِیرَا۟ مِن فِضَّةࣲ قَدَّرُوهَا تَقۡدِیرࣰا ۝ وَیُسۡقَوۡنَ فِیهَا كَأۡسࣰا كَانَ مِزَاجُهَا زَنجَبِیلًا)
[سورة الإنسان 8 – 17]

[ عدد التعليقات: 324 ] نشر منذ شهر واحد

لابارك الله فيكم ولا في اللي سمح لكم بالظهور … هذا اللي بيصير واكثر اذا انعطوا التافهين فرصه … يارب يارب اني دخيلك لاتؤاخذنا ولاتعاقبنا بعمل هؤلاء السفهاء السفلة.

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ شهر واحد

لا يرضى الله عن هذه الأعمال الشيطانية
لذلك انتظروا عقاب الملك الديان

[ عدد التعليقات: 6041 ] نشر منذ شهر واحد

وسط أجواء مشجعة على تناول الطعام

معلومة جديدة

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

ياولد ٧٠ ألف حق عشاك تعال شوف كيف انا عايش ب ١٠٠٠ ريال في الشهر و الحمد لرب العالمين انا مستغرب كيف عايش للحين

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

نصف حبة دياى فحم

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

“” وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا “”
حسبي الله ونعم الوكيل

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

مهزله
اخذوا فلوسك.أكيد مابيرجع لك عقلك الا القابله بعد ماتنتهي المتعه .تقول ياليت فلوسي بقيت في جيبي.
كان بأمكانك تتصدق بجزء مما دفعت للباقيات التي سوف تنفعك يوم القيامه.
والحلويات والاكلات اللي اكلت تستطيع تأكل افضل منها ببيتك وبأقل الاسعار.
رايي فيك انك جاهل.

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ شهر واحد

العقل زينة

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ شهر واحد

احتفظ بفظلاتك ربما تحتاجها يوماً ما

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

والله اني اطلق من اي طباخ وطباخي كل من ذاقه يتعجب منه ابيع الدجاجه على رز احمر ب 120 مع صحنها معدن
انا اولى من صاحب المطعم العالمي 😂 قناتي يوتيوب بنفس اسمي هنا

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

يعلم الله اني ماعندي حق كرتون مويه اجيبه لبيتي …وانتوا تتفاخرون امام فقراء الله بالعبث واللعب بالنعمه..

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

لا حول ولا قوة الا بالله
هذا الفسق بعينه انا لله وأنا اليه راجعون

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

حسبي الله ونعم الوكيل

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

اللهم عليك بهيئه الترفيه فإنهم فسقو بالبلاد عشاء 70 الف ريال لعن ابوكم انا اتعشى انا وعيالي بخمسين ريال واشوفها كثير. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

الناس ذبحتهم الطفره وانت تهايط بأغلى مطعم جعلك بالفقر و عساك تدور الريال و ما تلقاه

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ شهر واحد

والله اننا محاسبين على شئ نعمله في حياتنا ان خير او شر ووالله لو تصدقت بمبلغ هذا المطعم لكنت قد ظفرت بثواب ربك واخرتك

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ شهر واحد

والله اننا محاسبين على كل شئ نعمله في حياتنا ان خير او شر ووالله لو تصدقت بمبلغ هذا المطعم لكنت قد ظفرت بثواب ربك واخرتك

[ عدد التعليقات: 13 ] نشر منذ شهر واحد

حسبي الله ونعم الوكيل… شو عم بيصير… احد يفهمني.. 😭😭

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

يا اخي مو ظروري تجرب بهالاموال . ٧٠ الف لييييييه .

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ شهر واحد

حرام عليك ماعرف لذه النوم بسبب الديون ولاعندناسياره وصاحب الاجار بهذلناوعايشين عالضمان 9انفارراتبنا4000وانت تفتخرتجربه الله يجعلكم بتعاستناوفقرنا

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

المعنى الحقيقي ل المثل اللي يقول
البي معاه قرش محيرو يجيب حمام ويطيرو