• الأحد 17

    نوفمبر

سامي الجابر يرد على هيئة الرياضة: رفعنا قوائم مالية شاملة

سامي الجابر يرد على هيئة الرياضة: رفعنا قوائم مالية شاملة
نواف السالم(صدى):

ردّ الأسطورة سامي الجابر، على نفي الهيئة العامة للرياضة لتسلمها تقارير مالية عن الهلال في فترة رئاسة الجابر له.

وقال سامي الجابر: «مع التقدير و الاحترام للإيضاح الصادر من الهيئة العامة للرياضة و الذي أشار لعدم تلقي الهيئة أي تقارير بخصوص الـ170 مليون التي يتم بين الحين والآخر تداولها إعلامياً.. أرغب توضيح أنه بالفعل لم تتلقى الهيئة اي تقرير مالي (منفصل) بهذا الخصوص ».

وأضاف: «بل ما رفعته شركات التدقيق المالي هي قوائم مالية شاملة لنادي الهلال رفعت في وقتها لرابطة دوري المحترفين حسب ما هو معمول به في حينه والذي على ضوءه تم الوفاء بمتطلبات هيئة الرياضة من قبل الإدارة المكلفة كما تم توضيحه مسبقاً».

وقالت الهيئة في بيان لها، إنها « عملت على مراجعة كاملة ودقيقة لكافة التقارير التي لديها أو وردتها من النادي، واتضح أنه لم يسبق أن رفع لها أي تقرير مالي بهذا الخصوص، وأنها لم تتلق من إدارة النادي خلال فترة رئاسة الكابتن سامي الجابر أي بيانات أو تقارير مالية في هذا الجانب ».

اقرأ أيضًا:

هيئة الرياضة: لم نتلق أي تقارير مالية من سامي الجابر بشأن الهلال


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 904 ] نشر منذ شهر واحد

تبيه اسطوره باي طريقه….الاسطوره سامي يرد…ياشيخ حدث العاقل بمايعقل
لو فيه اسطوره للهلال هو يوسف الثنيان اما سامي وضع لمحاوله مجاراه ماجد عبدالله وهو مايجي ربع ماجد.

[ عدد التعليقات: 59 ] نشر منذ شهر واحد

هذا (( الزيدي )) خذا أكبر من حجمه والسبب بعض أغبياء من الجمهور الهلالي …. هذه ليست المره الأولى اللي يشكك في رموز وعمالقة نادي الهلال.. لقد بداء عقب تنـصيـبـه مدرباً للهلال في المقابله التلفزيونيه المخطط لها حيث تعرض للرمز الهلالي الكبير بندر بن محمد وقال ماقال فيه وفي غيره من رموز الهلال ، وبعدها عـيّـنـوه رئيساً للهلال وقبل مايستلم الريـئـآسه ذكر الـ 170 مليون ريال وخلا الموضوع مبهم من أجل التشويه والشوشره للأداره السابقه واللي كان يرأسها ((( النزيه ))) جداً نواف بن سعد …نرجومن نواف بن سعد يطلب التحقيق من الحكومه وعدم التنازل لأبن جابروه ويتركه يأخذه عقابه بالسجن اللي يستحقه …وأناأشك إن عبدالرحمن بن مساعد سوف يفزع لسامي …؟؟؟!!!
ليش ….؟؟؟؟؟؟؟ يانواف بن سعد أطلب التحقيق وعدم التنازل لأن المسئله أصبحة شخصيه للزيدي ولمن خلفّه بالتآمر على رموز الهلال وإستغلال ترفّــع الرمـوز عن الـمــهاتـرات …لكن الآن مادون الحلق الا اليدين ….

[ عدد التعليقات: 1313 ] نشر منذ شهر واحد

أسطورة على ايش ؟
أعطيني انجازاته هل يستحق هذا اللقب أو لا كفكاكم ترفيع

[ عدد التعليقات: 307 ] نشر منذ شهر واحد

ياسامي انت الذهب انت الالماس انت اسطورة عصرك لاعب ومدير كره ومدرب ورئيس انت هامه الكره السعوديه نتمنا استنساخك