نسخة
غدير السبتي تنفصل عن زوجها : « قرار صعب »

خالد الظفيري (صدى):
كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي، اليوم الثلاثاء، عن انفصالها عن زوجها المخرج البحريني أحمد الفردان.

وقالت السبتي، عبر " انستجرام " :" القرار اللي أخذته ما كان سهل لو شنو ما كانت أسبابه لكن بعض المرات حتى لو كان القرار صعب لازم تكون عندنا خطوة جريئة لاتخاذه علشان نرتاح بحياتنا لأن بنعيشها مرة وحده ".

وأضافت :" أنا وأحمد انفصلنا عن الحياة الزوجية لكن مرتبطين كأصدقاء بينه معزه واحترام الله يوفقنا بحياتنا والاختلاف لا يصنع العداوة لأن إحنا ناس مثقفه وواعية للحياة ".

ويذكر أن الفنانة الكويتية، غدير السبتي، قد نفت في يناير الماضي انفصالها عن زوجها المخرج، أحمد الفردان، بعد مرور أقلّ من عام على زواجهما.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو عمار
طيب
د محمد ماجد بخش
هذا العدد في اولا عدد وهمي . يصبح حقيقة متى ما أخذت الوحدات المكافئة قي وحدة العنصر دور وحدة الكتلة الذرية البنائية التي تختلف باختلاف آخر وحدة في كل مجموع يسبقه بمعنى 25+1 = 26 هذا بناء مزيف غير حقيقي يمثل لبناء العناصر بتمثيل وحدة العنصر البنائية . وهنا وحدة العنصر هي ذرة مختلفة قلبا وقالبا لكنها في 26+1 = 27 فهل 26/1 في 26/26 تساوي 27/1 في 27/27 والجواب من ناحية الوزن لوحدة الثقالة : الجواب لا والجواب نعم من ناحية الأعداد البنائية المكافئة والمتتابعة في تمثيل ضم العناصر ووحداتها العددية الممثلة لكتل ذرات العناصر في سياق بنائي ثقالي فراغي منفصل ومتتدرج ومتتابع وممثل لبناء الإلكترونات المزيف والذي لا يمثل إلا لثقل العنصر الفراغي العددي المحوري المكافيء في حدود تمثيل جميع الوحدات العددية لوحدة العنصر يعني مجموع وحدات الثقالة العددية لكتلة العنصر المجزأة يمكننا الجزم أنها مجموع البروتونات p ومجموع النيوترونات n ومجموع الإلكترونات e مقسومة على z . يتبع..