• الخميس 21

    نوفمبر

كارلا حداد تبرر ظهورها المثير للجدل مع جورج قرداحي.. «عيب عليكن» !

كارلا حداد تبرر ظهورها المثير للجدل مع جورج قرداحي.. «عيب عليكن» !
بيروت(صدى):

خرجت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد عن صمتها إزاء الهجوم العنيف عليها بسبب مشهدها مع الإعلامي جورج قرداحي الذي حل ضيفاً ببرنامجها ” Fi male ” أمس على قناة LBCI اللبنانية .

وقالت “حداد ” عبر “تويتر ” لمنتقديها : كتير أخد ضجّة مشهد عصر العنب بالحلقة الأولى.. عصر العنب بالأقدام طريقة تقليدية إذا ما سامعين فيها .

وتابعت: عيب عليكن الشّتم .. نصيحتي اقرأوا واضطلعوا ثمّ اتحفوني. وعفكرة العنب راح لصنع الخلّ.. وشكراً .

وكانت كارلا قد دعت قرداحي لعصر العنب بقدميه تبعاً للطريقة التقليدية ، واستجاب الأخير بينما عصره بـ”الحذاء” ثم أكملت معه كارلا حافية وهي ترقص على أغنية “من أول ما تلاقينا ” مما أثار غضب الجمهور .

إقرأ أيضا:

فيديو لجورج قرداحي وإعلامية لبنانية يدهسان العنب بأقدامهما يغضب المشاهدين


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

يقول المثل شين وقوي عين
الله يسلط عليك انتي وياه