بعد قضية الأفلام الإباحية.. «منى فاروق» تعود للجمهور بصورة جديدة

القاهرة (صدى):
عادت الفنانة منى فاروق إلى التواصل مع جمهورها مجدداً ، بعد إختفاءها عن الأضواء ومواقع التواصل الإجتماعي على خلفية اتهامها في قضية أفلام إباحية .

ونشرت الفنانة الصاعدة صورة لها برفقة والدتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " .

وعلقت عليها قائلة : أحب أمي وضحكة أمي وحضن أمي وكل أمي.. كل سنة وانتى معانا ومنورة الدنيا معانا.. عيد ميلاد سعيد مفيش كلام يتقال أقدر أوفيلك حقك يا أمي أنتي حبيبتي وبنتي وأختي وصاحبتي وأمي وكل حاجة ليا في الدنيا، مليش غيرك..

وكانت النيابة المصرية قد أخلت سبيل الممثلة المثيرة للجدل بعد اتهامها في قضية نشر أفلام تحض على الفسق والفجور في قضية أثارت الرأي العام .

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها الفنية كان اشتراكها في مسلسل " رحيم " الذي عرض قبل عامين من بطولة ياسر جلال ، ومحمد رياض ، دينا ، وحسن حسني وغيرهم .

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو بدر الهلالي العالمي المدريدي
لا جديد قلناها من زمان ( النادي علية قضايا متأخرات للعيبة محليين وأندية محلية ..!؟ وكذلك للعيبة أجانب ومدربين.؟! والسؤال إلي ينطرح في البطولة الأسوية وقبلها الفقرشغالين تعاقدات محلية وأجنبية.؟!! ومسجلين ثلاث مواليد بجواز سعودي ويلعبون في أسياء.؟!! + 4 أجانب المجموع = 7 لعيبة.!! وفوق هذا كله أقصى الإتحاد النيشيموري الهلال العالمي وهو متصدر مجموعتة بعذر سخيف وبفربركة إعلامية بطلها المفلس إبراهيم القاسم الأمين غير الأمين للإتحاد السعودي وهو الذي رفض التأجيل لمصالح شخصية مع القرنبع الحالمي والأيااام كفيلة بذلك وإظهار الحق (فضحتونا في الداخل والخارج والزعيم ترند من يوم أزاحووووه بأمر الرجل الخفي لكي يلعب بنو حالمي وهو مرتااااح بطولة تجميعية هزيلة وبطلها وزعيمها خارج الميدان.!؟ وقالها حامد البلوي مع الفراج أي فريق يبغى بطولة وفيها الهلال العالمي .؟ لازم يخرجون الزعيم منها بأي وسيلة والسبب لأن البطل المتوج بأي بطولة لقوة الفريق وإدارتة الفنية وبيئة الزعيم القاطبة والجاذبة لأي لاعب والشواهد كثير على الصعيد المحلي من اللعيبة والأجانب بشهادة مدربين عمالقة في التدريب ويكفي مقولة المعلق عامر عبدالله يوم قال الهلال فريق الأحلام وأمنية لكل لاعب عربي أو أجنبي ولا فية أحد فوق الكيان مها يكن.؟! لله درك يا زعيم أسيا ومتسيدها ومتسيد البطولات المحلية..