• الخميس 14

    نوفمبر

مقطع يوثق خلو مطعم ومقهى من الزبائن بعد قرار ضريبة التبغ

مقطع يوثق خلو مطعم ومقهى من الزبائن بعد قرار ضريبة التبغ
نايف السالم(صدى):

وثق مواطن مقطع فيديو أظهر من خلاله عدم وجود زبائن بمطعم ومقهى النخيل في جدة، وذلك بالتزامن مع قرار ضريبة التبغ.

وأوضح موثق الفيديو أنه تم التصوير في الساعة الثامنة والنصف ولا يوجد أحد.

يذكر أنه تم اعتماد قرار تطبيق الضريبة أمس بنسبة ١٠٠ ٪ على وجبات المطاعم التي تقدم التبغ، وهو ما ترتب عليه عزوف عدد كبير من المواطنين.

اقرأ أيضًا:

حقيقة تطبيق ضريبة التبغ على الأغذية والمشروبات بالمطاعم المقدمة للشيشة

لجنة مكافحة التبغ ترفض قرار السماح بالشيشة


الوسوم:

50 تعليق

[ عدد التعليقات: 5985 ] نشر منذ شهر واحد

الحمدلله

[ عدد التعليقات: 599 ] نشر منذ شهر واحد

ابك اش هادا كمان برضوه يا فواد

[ عدد التعليقات: 166 ] نشر منذ شهر واحد

لانه قرار غبي
فاتورة ب400 ريال تصبح ب 800 عشان راس معسل مايتجاوز 15 ريال
المطاعم في دبي مول مقابل النافورة الراقصه المعسل عندهم ب60 درهم
وهناك بيحسبونه ب 600
يا اخي لا تسمح من اصله
الناس بتاكل ببيوتها وتعسل

[ عدد التعليقات: 53 ] نشر منذ شهر واحد

كلام صحيح

[ عدد التعليقات: 5450 ] نشر منذ شهر واحد

قاطعوا الفساد ينقطع من نفسه

[ عدد التعليقات: 1302 ] نشر منذ شهر واحد

اتمنى المقاطعة لكل محل يرفع الأسعار سواء مطاعم أو غيرها

[ عدد التعليقات: 599 ] نشر منذ شهر واحد

نبا الجهات المسووله محاسبه هذا المطعم..لانه صور هذا المزطع ليشكك بصحه قرار الضريبه وتهييج الناس…
اخوكم المخلص دفتر

[ عدد التعليقات: 343 ] نشر منذ شهر واحد

هل الهدف صحة المواطن ام ريال المواطن المفروض ان الشيشه تكون خارج النطاق العمراني كما كانت

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

الهدف هو فقع مرارتك وتعريتك انت وامثالك يامدعي الوصاية على شعب باكمله
مانشوفك تستميت الا في تحريض بعضنا ضد بعض
ولا نشوفك تدافع عن الوطن ضد هجمات وكذب معمميك
بل بالعكس نراك تؤيد كلامهم بطريقتك الخاصة واحد يثبت وواحد يشوت

[ عدد التعليقات: 343 ] نشر منذ شهر واحد

يخاطبني السَّفِيهُ بكلِّ قبْحٍ فأكرهُ أن أكونَ له مجيبَا
يزيدُ سَفَاهَةً فأزيدُ حلمًا كعودٍ زاده الإحراقُ طِيبَا

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

بعضهم صار ملكي اكثر من الملك يامر وينهى ويدير الدولة وهو لا يعرف تدبير شؤون نفسه او اهله
هذا اذا سلمنا جدلا انه غير مدسوس
ياصبر الارض وياحلم حكوماتنا

[ عدد التعليقات: 343 ] نشر منذ شهر واحد

ومن تكون انت حتي تصنف الناس علي كيفك يعني عشان قلنا لابد تكون الشيش خارج النطاق العمراني دخلتني في موضوع اخر ينهي يدير ماهذه الهرطقات الله يشفيك مع اني متاكد انك نفس الشخص الي علي بالي بس يدخل بمعرفات اخري صدق المثل الي يقول الجاهل عدو نفسه

[ عدد التعليقات: 1433 ] نشر منذ شهر واحد

احسن هذا المعسل اللي خرب اكثر الناس وافسد بنات وابناء ااوطن ومن جابه الا الشوام

[ عدد التعليقات: 343 ] نشر منذ شهر واحد

فيه ناس من شدة قهرها وحمقها تدخل بمعرفات اخري يعني تعزز لنفسها بنفسها لاثبات انها هي الصح وغيرها تكيل له التهم بفير حساب مدسوس ومعمعم خائن عدو لاحول ولاقوة الابالله انضرو الي سفاهة عقولهم وحماقتهم

[ عدد التعليقات: 53 ] نشر منذ شهر واحد

عقله صغير ومحدود وغير مجدي غيرقابل للنقاش وانسان متعصب لحجي فاهم غلط ومندفع وش دخل التحريض ووو في اللي قلته أنت هههههه أستغفر الله يارب على هاالعينات

[ عدد التعليقات: 28 ] نشر منذ شهر واحد

والله حرام النخيل مافيه احد الحين يلفون ع القرار ويضيفون الشيشه مع وجبة الطعام يقولك كبتب ولا شيش وتمشي السالفه…

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

قرار حلو عشان الناس ماتشيش وتنتبهو لصحتكم

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

ايران-
قم-
الرزا مزار-
عبد الكريم بازار

[ عدد التعليقات: 343 ] نشر منذ شهر واحد

الله يشفيك ولايبلانا نفس الشخص يدخل بمعرفات اخري فعلا ازدواج ولاكن في الشخصية

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

بعض الناس يتهجم على الكل البلدية والعمل والحكومة والترفيه ويعلمهم ايش المفروض واللي موش مفروض ولا يترك شي ماحشر نفسه فيه يعني عامل نفسه دولة
وبس من ينتقده شخص ما ويعرفه حقيقة نفسه وقدر حجمه يجلس يحلل ويفسر ويشك ويتهم غيره بما هو نفسه غارق فيه الى شوشته
بالاول كان يامر ويتهم اجهزة الدولة اما يطلعون الشيش والا فهم يريدون الرذيلة والاختلاط ووووو
ولما خاب رجاه وكذبت ظنونه عاد الان يتهمهم بانه يريدون ابتزاز ريال المواطن
يعني لله انه رح يستحي او يعرف خطأه ابدا
الا يكابر بالزبط زي الاخونجية اللي نعرفهم تماما لو تحفر نفق بمسمار اسهل عليك من اقناع اخونجي على قولة المصريين صم بكم عمي والعياذ بالله

[ عدد التعليقات: 343 ] نشر منذ شهر واحد

ايش بقي ماحطيته فينا خونه عدو ايراني معمعم اخواني التهم عندك توزع بالمجان انت انسان عندك انفصام بالشخصية تري جميع من يخالف توجهك الضلامي بعدو للوطن وكان الوطنية بيدك توزعها علي من تشاء انا اتسال هل يحق لشخص مثلك مريض ان يصنف الاخرين دخولك بمعرفات مختلفه مره عدو الخونه ومره مذدوج الشخصيه ومره عبدالعزيز ومره ايران تترنح ماذا يدل عليه للاسف لايدل الاعلي شيء واحد وهو انك شخص احمق والحماقه اعيت من يداويها اسال الله ان يشفيك ويعافينا مماابتليت به من اذدواج في الشخصيات

[ عدد التعليقات: 343 ] نشر منذ شهر واحد

كلام رايق صحيح ناس لاتحترم الاخرين ولا اراءهم تخون الاخرين وتجعله عدو وربما تكفره لمجرد راي وتعليق لايسء لاحد ولا يتعرض للدين ناس مخها مقفل ثقافتها ضحله النقاش معها كمن ينفخ في قربه مخروقه يعيبون الناس والعيب فيهم

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

طيب انا زي مانا ظلامي اصنف الاخرين ادخل بمعرفات يعني وقفت علي مانتوا كفرتوا 90 مليون
خربتوا بلدكم وعايزين تخربوا بلدنا
روح مع جماعتك مهتز محمد ناصر والبحيري وزوبع وصابر مشهور وبقية الخونة هناك عند سلطانك التركي مارس شذوذك وتكفيرك ونباحك براحتك وسيب بلدنا
بلدنا زي مانتم شايفينها كخة وبدو وصحراء
انت ايش حاشرك بيننا؟
الناس بتقول لك ياغريب كن اديب لكن من يفهم اخونجي.
روح راحت روحك وعجل الله بهلاككم بلدنا ماينفع لك مش مكفيكم اكلتوا من خير بلدنا وكنا نراعي وصية رسولنا عليه الصلاة والسلام فيكم حتىردت لكم الروح وبديتوا تسمنون وطلعت كروشكم عضيتوا ايدينا ونخرتوا بلدنا مثل السوس وكنا نعتقدكم معنا وانتم بتنهشوا فينا
اذا لم تكونوا انتم منافقين وقتنا فهم انتم على كل حال كذابين غدارين فجورين فالخصومة خونة

[ عدد التعليقات: 343 ] نشر منذ شهر واحد

قال الامام الشافعي رحمة الله “ما جادلت عالما الا وغلبته وما جادلت جاهلا الا وغلبنى” … وإن إجتمع الجهل مع سوء الخلق، فأعلم أن سئ الخلق يأبي إلا أن تدنو لمستواه … اللهم إكفنا شر الكبر و سوء الخلق …

[ عدد التعليقات: 285 ] نشر منذ شهر واحد

يا جماعة الخير – الله يبارك في الجميع ، خبر معروض أمام الجميع فكل واحد وله رأيه وهو رأي وليس نظام أو قرار بمعنى أن رأيه يعبر عن نفسه وليس ملزماً لأي أحد ، وعليه فلنتعلم أن نحترم آراء بعضنا البعض وليس شرطا اذا كان رأيي مخالف لرأيك أن أكون خالفت الصواب والعكس صحيح …وكثيرا ما يكون آراء الناس اذا توحدت في قضية ما تجعل للحكومة وللدولة فرصة في مراجعة القرار وفعل ما هو أصوب وأكثر فائدة …والله يصلح أحوال الجميع …

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ شهر واحد

انت متاكد من كلامك وتعي معنى ماتقول؟ او تعني نسيبك تتكلم واحنا نتفرج
مالذي يغيضك عندما ننتقد كلامك؟
انت محلل لنفسك تنتقد البلد حكومة وشعبا وتصدر اوامر وتقرر ماهو المفروض وغير المفروض والصحيح والغير صحيح والحلال والحرام
واذا رددنا على كلامكم الحجة بالحجة تورمت اوداجكم ورجعتوا تفرضون علينا احترام رأيكم
لتعلم انك هنا في السعودية بتاعة الجمل والناقة والمعزة وبول الجمل والبدو وغيرها مما تسرون خواطركم في ترديده فهل تجد مثل هذه الحرية التي تحرض فيها وتثير الفتن وتشيع الكذب بيننا على جريدة سعودية
هل تجد مثل هذه الحرية عند سلطانكم المتحضر المغولي؟
هل يسمح صاحبكم الدبلة مهتز مطر او الخول محمد نامر او الجعجع زوبع او قناة مقملين او العربي او الجديد او الحوار او جرايد عبد الدولار او قنوات الخنزيرة
هل يسمحون بمثل هذه الحرية؟
بالطبع لا والف لا لن يسمحون بهذا ابدا
لانكم اجمعين لا حجة لديكم وليس عندكم غير ترديد الاكاذيب وراء الاكاذيب وشتم الاعراض والتحريض على القتل والتخريب والعصيان

[ عدد التعليقات: 285 ] نشر منذ شهر واحد

والله يا أخ عبدالعزيز ، يعلم الله الذي لا اله الا هو أني ما عمري غضبت أو زعلت حتى في حياتي العملية والواقعية لو أحد رد على في رأي ما بل بالعكس أفرح ما دام رده على رأيي بالكلام الصحيح والمنطق السليم وما دام الرد على ذات الرأي دون تجريح للشخص ..لآن كل شخص يخطيء ويصيب في رأيه …أما بالنسبة لانتقاد الحكومة أو الدولة أو المسؤول فهذا ليس بيدنا أصلا ولا اذكر يوما أني انتقدت اي حكومة في كوكب الأرض أو شخص أو مسؤول ـ ولكن أبدي رأيي في خبر منشور أمام أمة لا اله الا الله ..والخبر ليس من عندي ، فلا أمنع أحداً يقول رأيه ولا أحجر على أحد في رأيه وكذلك لا ارضى أن يمنعني احد من إبداء رأيي ولا يحجر عليه ما دام الخبر منشور أمام الله وخلقه ..ومرة أخرى لستُ ملزماً أن يكون رأيي يعجبك ولا أنت ملزم أن يكون رأيك يعجبني ، وفي الأخير رأي الجميع محترم ما دام في حدود الرأي ووجهة النظر …ونسأل الله الخير للجميع ،،

[ عدد التعليقات: 91 ] نشر منذ شهر واحد

حكيم يا شيخ

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ شهر واحد

………….

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ شهر واحد

……….

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ شهر واحد

…………..

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ شهر واحد

التم المتعوس على خايب الرجا
فين بقية الجوقة عبدول وفيصل ابومحمد وابو بدر والشاعر والمتردية والنطيحة ومن استحمرهم النصراني عزمي انطوان بشارة ومن استعمرهم المغولي اردو خان وعبيد المجوسي خامنئييي
عموما استميح القراء عذرا تعبت من كثر نسخ ولصق عينة من حلم وطيب هذا اللئيم الواردة باسمه في هذا الصفحة فقط
حلو انت عرفت اننا اشرار وجهال وسيئين اخلاق ومتكبرين وعندنا معسل ونريد الاختلاط ولا تهمنا صحته المواطن وانما يهمنا رياله
وناس لاتحترم الاخرين ولا اراءهم تخون الاخرين وتجعله عدو وربما تكفره لمجرد راي وتعليق لايسء لاحد ولا يتعرض للدين ناس مخها مقفل ثقافتها ضحله النقاش معها كمن ينفخ في قربه مخروقه يعيبون الناس والعيب فيهم
والتهم عندنا توزع بالمجان وعندنا انفصام بالشخصية ونري جميع من يخالف توجهنا الضلامي بعدو للوطن وكان الوطنية بيدنا نوزعها علي من نشاء واننا اشخاص مرضى نصنف الاخرين ندخل بمعرفات مختلفه مره عدو الخونه ومره مذدوج الشخصيه ومره عبدالعزيز ومره ايران تترنح واشخاص حمق
وناس من شدة قهرها وحمقها تدخل بمعرفات اخري يعني تعزز لنفسها بنفسها لاثبات انها هي الصح وغيرها تكيل له التهم بفير حساب انضرو الي سفاهة عقولهم وحماقتهم
كما تتسائل ماهذه الهرطقات الله يشفيك مع اني متاكد انك نفس الشخص الي علي بالي بس يدخل بمعرفات اخري صدق المثل الي يقول الجاهل عدو نفسه
كما اننا شرار وسفهاء ونهرطق وظلاميين وجهال وسيئين اخلاق ومتكبرين
طيب ريحنا وريح نفسك غور انقلع ورينا عرض اكتافك Get out – سرزمین دیکھیں-見陸- Voir par voie terrestre حل عن بلدنا باي لغة

[ عدد التعليقات: 343 ] نشر منذ شهر واحد

جالس علي قلبك وسوف ابدي رايي والله ثم والله كلامك مايهز في شعره واذا موعاجبك اشرب من البحر وتري هذي صحيفه الكترونية تتسع لجميع الاراء وانا اشكرها علي ذلك ماهي املاك خاصه لك عشان تطردني منها وتري فعلا كل الكلام الي كتبته بيدك ينطبق عليك شخصيا ودخولك بعدة معرفات يدل علي ضعفك . لكل داء دواء يستطب به الا الحماقه اعيت من يداويها

[ عدد التعليقات: 343 ] نشر منذ شهر واحد

جالس علي قلبك وسوف ابدي رايي والله ثم والله كلامك مايهز في شعره واذا موعاجبك اشرب من البحر وتري هذي صحيفه الكترونية تتسع لجميع الاراء وانا اشكرها علي ذلك ماهي املاك خاصه لك عشان تطردني منها وتري فعلا كل الكلام الي كتبته بيدك ينطبق عليك شخصيا ودخولك بعدة معرفات يدل علي ضعفك . لكل داء دواء يستطب به الا الحماقه اعيت من يداويها

[ عدد التعليقات: 343 ] نشر منذ شهر واحد

خلاص يامزدوج الشخصيات اذا الي مزعلك ان قيمة الشيش زادت في مقهاك المفضل مقهي النخيل رح شيش في مكان ثاني وريحنا من خطبك العصماء المكرره

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ شهر واحد

…….

[ عدد التعليقات: 343 ] نشر منذ شهر واحد

جالس علي قلبك وسوف ابدي رايي والله ثم والله كلامك مايهز في شعره واذا موعاجبك اشرب من البحر وتري هذي صحيفه الكترونية تتسع لجميع الاراء وانا اشكرها علي ذلك ماهي املاك خاصه لك عشان تطردني منها وتري فعلا كل الكلام الي كتبته بيدك ينطبق عليك شخصيا ودخولك بعدة معرفات يدل علي ضعفك . لكل داء دواء يستطب به الا الحماقه اعيت من يداويها

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ شهر واحد

فقلت لها سيري وارخي زمامه … ولا تبعديني من جناك المعلل
فمثلك حبلى قد طرقت ومرضع … فاهليتها عن ذي تمائم محول

[ عدد التعليقات: 343 ] نشر منذ شهر واحد

الإمام الشافعي: قالوا: سكت وقد خوصمت قلت لهم إن الجواب لباب السر مفتاحُ والصمت عن جاهل أو أحمق شرف وفيه أيضا لصون العرض إصلاحُ أما ترى الأسد تُخشى وهي صامتة والكلب يخشى لعمري وهو نباحُ وتشبهوا إن لم تكونوا مثلهم إن التشبه بالكرام فلاحُ

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ شهر واحد

هههههه الله يعين شعب مصر عليكم هذه عقليتكم النحسة التي خربتوا مصر فيها
اذا هذه طريقة تعاملكم وانتم بمثابة لاجئين فكيف بكم وانتم فبلدكم
هولاء هم الخونة الاخونجية بجاحة مابعدها بجاحة لم ولن ترون مثلها من جميع ملل الارض

[ عدد التعليقات: 343 ] نشر منذ شهر واحد

إذا ما هجاني ناقص لا أجـيـبـه———-فإنــي إذا جــاوبـتــه فــلـي الـذنــــــب
أنزه نفسي عن مساواة سلفلة———-و من ذا يعض الكلب إذا عضه الكلب

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ شهر واحد

عار عليك ذكر الشافعي رحمه الله وطيب ذكره عنك
خليكم من سلطانك المغولي ونازل ياخونة الدار والعرض والدين لاجل تراب الفلوس
روح عنده تهزهز مع صاحبك الدبلة مهتز مطر

[ عدد التعليقات: 343 ] نشر منذ شهر واحد

ألا ليت الوضيع يطيب نفسا ويعلن أنه سأم الحقارة

حريص يرتدي للطهر ثوبا

ويلبس أخرا عند الأغا ره

[ عدد التعليقات: 343 ] نشر منذ شهر واحد

اضحك علي نفسك يامريض العقل كل كلامك مكرر في جميع تعليقات اخونجيه طابور خامس مجوس عزمي بشاره كلام مستهاك سامج لايليق الابك واشكالك انا اتوقع انك توك خارج من منتجع شهار لسانك سليط ومسموم اقسم بالله لم اري شخص او احوار شخص مثل عينتك العفنه

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ شهر واحد

انا فوق ماذكرت يابغل
انا سم يسري في مفاصلكم ياخونة الى ان يتم بتركم من بيننا
هل تعرف انكم مجرد كثرة ككثرة الذباب كل ماعندكم من اسمكم الى منهجكم ليس الا سرقات
اسم جماعتكم سرقة عندما حج حسن البناء وسمعه لاول مرة من الملك عبد العزيز وهو يكرر لفظة الاخوان
فين الاخوان نشاور الاخوان صلوا الاخوان ذهب الاخوان رجعوا الاخوان اكل الاخوان
كما كانوا يطلقون على انفسهم وقتها وعزوتهم الشهيرة اخوان من طاع الله
وكان هذا قبل تاسيس جماعتكم الفاجرة التي دعمتها بريطانيا للاطاحة بالحكم الملكي وتخريب التدوال البرلماني الحر انذاك الذي اغتلتوا فيه محمود النقراشي رئيس الوزارء
فلطشها حسن البنا واطلقها من بعد على اسم حركتكم المجرمة الخائنة
واما منهجكم فهو ايضا لطش حيث كان في البداية يهودي ميكافيلي الغاية تبرر الوسيلة
ثم بعد بروز الخوميني اعتمد ادخال منهج الروافض القوبلزي الكذب ثم الكذب الكذب ورمي خصومكم بالبهتان اضافة الى التعاون معهم
والان فرعتوا بعدما تاكد لكم انكشافكم وقرب نهايتكم ومعلوم انكم ستهربون للامام اسوة باسيادكم المجوس والمغول
خلك معنا اكثر نطقطق عليك انت وربعك

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ شهر واحد

اكتب بدلا عنه اذا يسرك
فلست وحدي من بات يعرف تنظيم الاخونجية عدو الاهل والاوطان

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ شهر واحد

اذكرك اذا كنت لا تعلم بانك مسؤول عن جميع تصرفاتك وارشيف الصحيفة سيثبت كل صغيرة وكبيرة وردت اليها ولا عذر لك خصوصا مع تكرر الخطأ والاصرار عليه

[ عدد التعليقات: 1212 ] نشر منذ 4 أسابيع

حسبنا الله على من ضيق على الشباب بهذا القرار