ترامب يصف نانسي بيلوسي بـ « الجحيم »

واشنطن (صدى):
وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي بأنها الجحيم ، لافتًا إلى أنها تكره الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بسبب تحقيقها في عزله.

وكان ترامب يتحدث أمام حشد من مؤيديه ضمن حملته الانتخابية في لويزيانا؛ عندما قال: كنت أعتقد أنها تحب البلد، لكنها تكرهه.

وأضاف: الناس الأجانب ينظرون إلينا كجوزي بندق؛ واستمر ترمب في السخرية من بيلوسي، ما أثار هتاف وتصفيق الحضور.

ووصف الرئيس الأميركي غضب بيلوسي بـ " الجحيم " ، وقال إن مكالمته مع الرئيس الأوكراني أغضبتها جداً، وكانت سبباً في قضية المساءلة من قبل الديمقراطيين.

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
لازلت اتذكّر المنظر المشين والمهين اللي شفناه في التلفزيونات قبل حوالي ٣٠ سنة والجيش الازري يرمي سلاحه ويهرب فرارا من زحف الارمن في منطقة ناغورنو كاراباخ داخل الاراضي الازربايجانية ، وشماتة الغرب علي اداء الجيش الآزري في تلك المعارك ، بل ويساعد الارمن وخاصة الروس في التغلب علي الازريين، والمسلمون حول العالم دمية لا حول لهم ولا قوّة يتفرجون هزيمة اخوانهم ، بحجة ان الازريين مجرد شيعة لا يختلفون كثيرا عن النصاري والمجوس . كان نتاج احتلال الارمن لاراضي ازربيجان تشريد اكثر من مليون ازري عدا العشرات الآلاف من القتلي والجرحي والمفقودين..طبعا المتأرمنون العرب سيبدأون يكررون نفس الكذبة التي يطلقونها علي اللاجئين الفلسطينيين، " الازريون باعوا أراضيهم للأرمن ". هَا أَنتُمْ هَٰؤُلَاءِ تُدْعَوْنَ لِتُنفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَمِنكُم مَّن يَبْخَلُ ۖ وَمَن يَبْخَلْ فَإِنَّمَا يَبْخَلُ عَن نَّفْسِهِ ۚ وَاللَّهُ الْغَنِيُّ وَأَنتُمُ الْفُقَرَاءُ ۚ وَإِن تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُم (38) Muhammad