بالفيديو.. سيدة كردية تصب لعناتها على الرئيس التركي: «يلعن أبو أردوغان»

وكالات (صدى):
وثق مقطع الغضب المشتعل لسيدة كردية بسوريا ضد العدوان التركي على حي القامشلي بشمال شرق البلاد.

وأظهر المقطع الذي بثته قناة الغد ‘ السيدة تصب لعناتها على " أردوغان " قائلة : يلعن أبو أردوغان ؛ يلعن أبو الدولة التركية والأمريكية ؛ يلعن كل الدول الداعمة لأردوغان ‘ معبرة عن حجم الظلم والقهر الذي يتعرض له أكراد سوريا علي يد عصابات اردوغان.

وقامت الطائرات التركية بشن هجمات على الأكراد أسفرت عن مقتل المئات فيما اضطر الآلاف للنزوح.

وفي سياق متصل ؛ تمكنت قوات سوريا الديمقراطية من قتل 262 فرد من المعتدين الأتراك والفصائل الداعمة أثناء العدوان على شمال شرق سوريا.

Time واتساب

أحدث التعليقات

أبوخالد-أبها.
قيادة السياره.. ليست مجرد تحريك للسياره.. والسير بها في الطرق.. الموضوع اكبر من ذلك بكثير.. حيث ان تعلم قيادة السياره.. وتحريكها من مكانها.. امره بسيط،.. لكن المشكلة في حسن التعامل مع الاخرين.. وعدم الاحتكاك بهم والاعتداء عليهم.. والتعامل مع الانظمه واللوائح التي يجب تطبيقها والالتزام بها اثناء قيادة المركبات.. الرجال يجدون صعوبة في التعاطي والالتزام بالانظمه.. وسرعة التفاعل معها والتصرف الحكيم في الاوقات الحرجه.. واتخاذ القرار الصائب في لحظات.. وربما جزء من الثانيه.. لكي يتلافون الحوادث والاخطاء.. والتي ربما كان بعضها مميتا.. لاسمح الله.. ومما لاشك فيه.. ان المرأة عاطفية.. تتفوق على الرجل برحمتها وشفقتها.. مما يكون عائقا ومعطلا لها لاتخاذ قرار يتصف بالشده .. ربما يتسبب في بعض الضرر.. يكون الرجل اقوى تحملا لمثل هذا القرار القاسي.. بما وهبه الله من تكوين نفسي اقوى من المرأة في مثل هذه المواقف الحرجه.. ولذا.. ينبغي ان تبتعد النساء عن القيادة في الخطوط السريعة.. قدر الامكان لصعوبة الوضع فيها.. وان كان ولابد من السير فيها.. فليكن بعد التدريب المكثف.. الشامل بالتوجيهات من مرافق حكيم.. يحسن التوجيه والتعليم.. والتنبيه لمواطن الخطر.. في الدخول للطرق السريعه.. والخروج والالتفاف فيها.. حفظ الله الجميع من كل مكروه.