• الخميس 17

    أكتوبر

لص يختار منزل النجم الهندي سلمان خان مخبأ له طوال 15 عاما!

لص يختار منزل النجم الهندي سلمان خان مخبأ له طوال 15 عاما!
نيودلهي(صدى):

بعد مرور 29 عاما على جريمة سرقة، عثرت الشرطة الهندية مؤخرا على المتهم الذي أصبح في الـ 62 من عمره، مختبأً في منزل يملكه نجم بوليوود سلمان خان في مدينة مومباي.

وعُثر على المتهم يعمل في رعاية حديقة منزل سلمان على مدار الـ15 عامًا الماضية، بعد أن غير هويته هربًا من الملاحقة.

ويمتلك النجم سلمان خان، عددًا كبيرًا من المقرات السكنية، ومنها منزله الذي ضُبط فيه اللص.


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 84828 ] نشر منذ أسبوع واحد

ههههههههههههههههه ..

.. ماهو بخير ..

,, المثل قال // حبل الكذب قصير ولو طال ..

[ عدد التعليقات: 29620 ] نشر منذ أسبوع واحد

فيه مخ كويس صديق يفكر صح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *