• الخميس 17

    أكتوبر

بالفيديو.. مشاجرة بين طيار ومضيفة على متن طائرة أمريكية

بالفيديو.. مشاجرة بين طيار ومضيفة على متن طائرة أمريكية
واشنطن(صدى):

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو وثقته كاميرا مراقبة على متن إحدى الرحلات الجوية في مطار دنفر بولاية كولورادو الأمريكية، لحظة اشتباك طيار مع مضيفة، حيث بادر بـ “البصق عليها”، فردت عليه بلكمة على وجهه.

وأظهر الفيديو أن الفتاة لم تقف مكتوفة الأيدي أمام الاعتداء غير المبرر عليها، فما كان من الطيار إلا أن تقدم نحوها خطوتين ثم بادرها باللكم على رأسها، شعرت المرأة بألم شديد من الضرب فوضعت يدها على وجهها من شدة الألم لكنها تمالكت نفسها في النهاية لتظهر قوية.

وأشارت مصادر إعلامية ، أن الحادث وقع حين كانت الطائرة متوقفة في المطار ولم يكن هناك ركابا على متنها، وتم القبض على الاثنين ثم أطلق سراحهما فيما بعد.


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 29620 ] نشر منذ أسبوع واحد

لا بد ان ثمة امور حدثت بينهما في الطائره

[ عدد التعليقات: 1294 ] نشر منذ أسبوع واحد

اها.. كنت احسب انهم بيقلدون بعض الناس اذا صار شيء بين رجل وامرأة فيقضبون على الرجل ويسفلون فيه ويبهذلونه والمرأة يتركونها تروح وتسرح وتمرح بحجة انها ضعيفة ومكسورة جناح ولازم يستر عليها.
تناقض عجيب يبغون حرية ومساواة بالرجل ولكن اذا سوت لها باقعة فهي معفية وعندها حصانة.. يعني يقولون لها العبي واخربي وسوي اللي تبغينه واسعي بالارض فساد يا امرأة ولا تخافين فيه اللي بيكون سند لك وبتطلعين زي الشعرة من العجينة. وكبيعي لابد ما يكون فيه مقابل. مافيه شيء بلاش.

[ عدد التعليقات: 84828 ] نشر منذ أسبوع واحد

يمكن مختلفان على شيء ماااااا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *