• الإثنين 14

    أكتوبر

تفاصيل جديدة عن واقعة دهس «مراقب مرور» بجامعة الملك سعود

تفاصيل جديدة عن واقعة دهس «مراقب مرور» بجامعة الملك سعود
نايف السالم(صدى):

كشفت جامعة الملك سعود عن تفاصيل جديدة بخصوص واقعة دهس رجل أمن بالجامعة؛ لافتة إلى أنه تمّت إحالة الموضوع إلى الشرطة، وأن الحارس تعرّض لرضوض في أثناء قيامه بأداء واجبه في تنظيم الحركة بالمدينة الجامعية للطالبات.

وتبين أن مراقب مرور بحرم الجامعة تعرّض لدهسٍ من قِبل قائد مركبة رفض التقيُّد بالتعليمات الخاصة بتنظيم الحركة المرورية، وقد تعرّض لرضوضٍ نُقل إثرها إلى مستشفى الملك خالد الجامعي.

ووقعت الحادثة يوم الأحد الماضي في أثناء قيام مراقب المرور بأداء واجبه في تنظيم الحركة المرورية بالمدينة الجامعية للطالبات، حين قام أحد قائدي المركبات – نوع تويوتا كامري بيضاء – بدهس مراقب المرور وإبعاده عن الطريق بسيارته، وذلك لعدم رغبة السائق بالتقيُّد بالتعليمات الخاصة بتنظيم الحركة المرورية.

وأسفر الحادث عن إصابة مراقب المرور برضوض في إحدى قدميه بعد إحالته إلى مستشفى الملك خالد الجامعي، وتمّ تحويل الحادث إلى شرطة الدرعية لاستكمال التحقيق في تلك الحادثة.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 3303 ] نشر منذ 5 أيام

الاعلامي مكرر الكلام بكل الاسطر استهبال خلاص درينا من اول سطر بالسالفة ليه تنسخ وتنزل تحت بس تغير مواقع الكلمات

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 5 أيام

محمد // يكررها عشان تعتبر كمقال صحفي // وقوقل يارشفها
لكن للاسف كذا يفتقد مهنيته كصحفي وصحيفة بالاعلام

الصحافة // هي حصولك على تفاصيل للخبر ولكن اذا ماعندك محتوى تكتفي بكتابة العنوان وليس تكرار

[ عدد التعليقات: 1146 ] نشر منذ 5 أيام

” كشفت جامعة الملك سعود عن تفاصيل جديدة بخصوص واقعة دهس رجل أمن بالجامعة؛ لافتة إلى أنه تمّت إحالة الموضوع إلى الشرطة، وأن الحارس تعرّض لرضوض في أثناء قيامه بأداء واجبه في تنظيم الحركة بالمدينة الجامعية للطالبات. ”

كامل الخبرمايحتاج الزيادة عليه ..
عالعموم بعض حراس الأمن الله يهديهم يوقف في نصف الطريق ويعرض نفسه للخطر إلا يوقف الناس بالغصب ينسى أو جهل منه أن بعض الناس متخلفين لاعقل لهم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *