• الأحد 20

    أكتوبر

بالصور.. أبرز مميزات في هافال اتش9 2020

بالصور.. أبرز مميزات في هافال اتش9 2020
بكين(صدى):

تُعد سيارة هافال اتش 9 هي إحدى الطرازات القادرة على التعامل مع التحدقات الصعبة على الطرق المستوية وغير الممهدة ، وكشف المختصون عن أبرز ما يميزها لدى معارض شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة.

وتتمتع هافال H9 بتصميم مميز لواجهة السيارة والشبك الأمامي، بمزيج سلس وجذاب لأعمدة الشبكة الأمامية المصنوعة من الكروم اللامع، مما يعطي السيارة شكل مميز من الأمام وحتى الأبواب الخلفية.

تأتي هافال H9 مع مقصورة فاخرة بتصميم ذو تجربة استثنائية من الهدوء والرفاهية للسائق وجميع الركاب حتى عند السير على طرق غير مستوية، ما يظهر أولاً في الرحابة الداخلية وأنظمة الترفيه.

وفازت هافال H9 بتقييم 4 نجوم من هيئة ANCAP الأسترالية لاختبارات أمان السيارات في 2015 لتكون في الصف الأول من بين أكثر السيارات اهتماماً بالأمان، وذلك بفضل ما تقدمه من وسائد هوائية أمامية وجانبية لكافة الركاب، بجانب أنظمة التنبيه المختلفة.

تقدم هافال H9 محرك 4 سلندر سعة 2 لتر تيربو حقن مباشر مع ناقل ZF أوتوماتيكي 8 سرعات بقوة 251 حصان وعزم 350 نيوتن.متر لأفضل أداء ممكن على مختلف التضاريس بفضل نظام الدفع الرباعي القابل للتفعيل عند الحاجة، وبدفع خلفي قياسي لتوفير الوقود.