زار وفد من ملتقى إعلاميون مبادرون المهرجان الوطني للتراث والثقافة ” الجنادرية33 ” .

وبدأ الوفد بزيارة المركز الإعلامي التابع لإدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الحرس الوطني، وكان في استقبالهم النقيب محمد الحميد مدير المركز، حيث رحب بهم وقدم شرحا موجزا عن أعمال المركز وما يقدمه للإعلاميين والجهات الإعلامية عموماً من توفير مكان مناسب وأجهزة بإنترنت عالي السرعة وخدمات مساندة تسهل على الجهات الإعلامية عملها في بث فعاليات المهرجان عبر منصاتها.

بعد ذلك اتجه الوفد برفقة ” برق ” إلى جناح بنك التنمية الاجتماعية، وكان في استقبالهم سفر العتيبي لأخذ جولة داخل الجناح واطلع الجميع على ما يقدمه بنك التنمية من خدمات للمستفيدين والأسر المنتجة، وما يقدمه من خدمات للزائرين من الاستفسار عن القروض وغيرها.

ثم توجه الوفد إلى جناح رئاسة أمن الدولة، واستقبل الوفد النقيب ابراهيم الجمعة وأخذهم في جولة، اطلع من خلالها على الخدمات التي تقدمها الرئاسة للزوار بقطاعاتها الـ “6” بعد ذلك التقت صورة تذكارية جماعية.

ثم توجه الوفد لجناح المديرية العامة لـحرس الحدود وكان في استقبالهم النقيب بدر المرشود وقام بشرح وافٍ عما تقدمه المديرية بدءاً من لباس ” الهجانة ” والذي كان يلبسه منسوبوا سلاح الحدود آنذاك إلى الزي الحالي وجميع ما تستخدمه المديرية من أجهزة وأسلحة ومعدات معروضة للزوار.

واختتم الوفد برنامج زيارتهم بجناح مجلس التعاون الخليجي وكان في استقبالهم الأستاذ مسفر آل رشيد ، والأستاذ طلال الشرهان والذين صحبا الوفد داخل الجناح وتعرف الجميع على اللجان والأقسام التي تقدم خدماتها لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

هذا وقد استمتع وفد إعلاميون مبادرون بهذه الزيارة لمهرجان ” الجنادرية 33 ” والذي يعد أكبر تظاهرة ثقافية تاريخية تحيي الموروث الشعبي لجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

وشكرت صحيفة برق الإلكترونية الوفد المرافق؛ كما قدم أ. جيلاني الشمراني مدير تحرير صحيفة برق للنشر الإلكتروني نيابة عن مجلس إدارة الصحيفة وجميع الكادر الإداري والتحريري درعاً تذكارياً لملتقى إعلاميون مبادرون تعبيراً وشكراً من إدارة الصحيفة لقبول الدعوة وللجهود التي يقدمها الملتقى في خدمة العمل التطوعي.