كشفت سلوى الزهراني، المغرر بها الهاربة من وطنها إلى بلاد الذل والإهانة كندا، عن استغلال حكومة التطرف الكندية لها وتتوعد بفضحهم.

وقالت سلوى خلال الفيديو إن كندا دولة خرائية، وتهدد بفضحهم بعد استغلالها إعلاميًا ثم رميها بالشارع مشردة، وستواجه رهف المصير نفسه بعد الانتهاء منها.

وتابعت ” الزهراني ” ، أن الشرطة لا تهتم بمشاكلها، ودومًا يقولون لها: ” لدينا موضوعات أهم من هذه ” ، كما قامت الشرطة الكندية بطردها من الشقة، وإخراج عفشها منها بأرجلهم ” .

ويمارس في كندا على المرأة العديد من أشكال العنف الممنهج ففي 2018 فقط فقدت 78 أنثى حياتها بسبب جرائم العنف، وتنوعت أعمارهن ما بين عامين و 94 عامًا، كما تعرضت 9 ملايين مراهقة للعنف الجسدي والاعتداء الجنسي خلال نفس العام.

كما تتعرض النساء المهاجرات للعديد من أشكال العنف والتمييز العنصري بالرغم من محاولات كندا المستميتة استقطاب المزيد من المهاجرين، وتتزايد معدلات العنف الأسري في كندا وتشير الإحصائيات إلى أن 70 % من ضحايا الجرائم العائلية من بين الإناث، الأمر الذي دفع الحكومة الإقليمية في إقليم الكيبيك إلى تشكيل لجنة للتحقيق في الوفيات الناجمة عن العنف الأسري والزوجي قبل عام واحد فقط.