تحت رعاية محافظ أضم ناصر بن محمد بن حجاب ، تم هذا المساء ١١/ ٥ افتتاح دورة النسيم الرياضية بمحافظة أضم ، تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة المجتمعية .

حيث نظم فريق النسيم بمحافظة أضم دورة رياضية في كرة القدم تحت مسمى ” رؤية وطن ” بملعب البلدية بحي العزيزية ، وذلك فى إطار الاهتمام بالشباب ودعم الرياضة، وتأكيدًا على تنمية الشباب رياضيا وأخلاقيا ومهنيا.

ويتنافس 11 فريق في أعمال الدورة لكرةالقدم ، حيث يتكون كل فريق من 11 لاعب، مقسمة إلى ثلاث مجموعات ( أ – ب – ج ) ، وقد حضر اففتاح الدورة حضور عدد من رموز المجتمع وعدد من الشخصيات العامة.

افتتح الحفل بآي من الذكر الحكيم ، ثم عزف السلام الملكي ، بعد ذلك كلمة اللجنة المنظمة ألقاها المشرف العام على الدورة أ/حزام بن جديع المالكي حيث رحب بالحضور ، مسدلا شكره لمحافظ أضم على ما قدمه من دعم لأبناء المحافظة بشتى المجالات وسعيه الحثيث لإقامة هذه الدورة ، مبديا سعادته بحضوره ، وفي ختام كلمته شكر كل الحاضرين ، آملا في الوصول إلى نجاح الدورة .

عقب ذلك ألقى أحمد عبدالله البكيري رئيس فريق مرعة ، كلمة نيابة عن الفرق المشاركة ، شكر فيها المحافظ وكافة الجهات الحكومية ، لإقامة تلك المناشط الرياضية .

بعد ذلك كان لراعي الحفل محافظ أضم أ / ناصر بن محمد بن حجاب كلمة بهذه المناسبة حيث ذكر أن هذه الليلة ليلة كروية ممتعة ، ومن خلال كلمته وجه شكره وتقديره ؛ للجنة المنظمة على ماقدموه وبذلوه وعلى مدى ثلاثة أشهر من متابعة حتى صدور تصاريح هذه الدورة ، وختم كلمته في أمله أن يرى التحلى بالأخلاق الرياضية شعار كل من ينتمي لتلك الدورة .

وبعد الأوبريت الفني ” رؤية وطن ” والذي كان من كلمات عمر غرم الله النعيمي وأداء ماهر الوزان ، والذي تفاعل معه الجمهور بالإضافة إلى الفرقة ، قام المحافظ بإشارة البدأ لانطلاقة الدورة ، والتي جمعت بين فريقي ( النسيم و السد ) والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ٣/٣ .

يذكر أن الفائز بالدورة سيكون له كأس محافظة أضم بالإضافة إلى الميداليات الذهبية ، وذلك بالنقاط حيث سيكون النهائي ٢٤ / ٦ بإذن الله تعالى .