أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم على أهمية مباراة الأخضر أمام قطر الذي ستقام غدا الخميس لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة من كأس آسيا على استاد مدينة زايد الرياضية.
وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المباراة : ” سنحاول غدًا أن نبذل أقصى جهدنا من أجل نحقق الفوز، حتى وإن كنا قد تأهلنا إلى ثمن النهائي إلا أن هذا لن يغير من استراتيجيتنا. ”
وعن قائمة مباراة الغد قال المدرب: ” لم نحدّد بعد إمكانية مشاركة ياسر الشهراني من عدمها، وفيما يتعلق ببديل الموقوف سالم الدوسري فإننا نمتلك البديل الجاهز له. ”
وأضاف: ” سنلعب بكامل قوّتنا غدًا، وأيًا كان الخصم الذي سنواجه في ثمن نهائي كأس آسيا نحن جاهزون له ” ، مشيرا إلى أنه ما يهم في مثل هذه البطولات هو تحقيق النتائج الجيدة، وهذا ما حدث لنا في أول مباراتين أمام لبنان وكوريا الشمالية.
من جانبه قال فهد المولد: ” تأهلنا لا يعني أن نقلل من أهمية مباراة الغد، ونحن تعاهدنا أن نلعب كل مباراة بأقصى ما نملك من قوّة ” .
وأضاف: ” كلاعب تابعت العديد من المباريات في كأس آسيا، وجميع المنتخبات كان طموحها الوصول إلى النهائي وتحقيق الكأس، ونحن تعاهدنا داخل الفريق أن يكون طموحنا هو الأعلى بين الفرق ” ، مؤكدا أن الأخضر قادر على الفوز أمام أي منتخب .