بالصور.. توافد الجماهير السعودية والإماراتية للحصول تذاكر مباراة الأخضر وقطر

نواف السالم (صدى):
تواصل الجماهير السعودية والإماراتية، توافدها لليوم الثاني إلى فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai للحصول على تذاكر مباراة السعودية وقطر المجانية التي يقدمها الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكان لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قد بدأ أمس الاثنين، تدريباته في استاد القوات المسلحة بأبوظبي؛ استعدادًا لمواجهة منتخب قطر في ختام دور المجموعات من بطولة كأس آسيا2019.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تسيير حافلات من محافظة القطيف لمؤازرة المنتخب الوطني جماهيريًا أمام منتخب قطر.

وأوضح الاتحاد، أن الحافلات ستنطلق من محافظة القطيف –طريق الملك عبدالعزيز، على أن يكون التجمع الساعة الخامسة والنصف صباح يوم الأربعاء، والعودة بعد نهاية المباراة.

وتقام المباراة على ملعب مدينة زايد الرياضية، يوم الخميس 17 يناير 2019، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من كأس آسيا 2019.

Time واتساب

أحدث التعليقات

أبوخالد.أبها.
قضيت في عملي عشرات السنين .. لم أسمع كلمة شكر من إدارتي ورؤسائي .. إلا من المراجعين .. ومما أراه من علامات الرضى على وجوههم .. ليس هذا فقط .. بل لقد كنت أعيش الظلم بعينه .. والمعاملة بالعنصرية .. كانت الدورات تعطى لجميع الزملاء .. إلا أنا فقط .. لا أعرف شيئا إسمه دورات .. كنت أرى .. وأسمع مايؤلمني .. ولكن .. كل هذا وغيره لم يكن ليثنيني عن ولائي لوطني وعملي .. وعن أداء الأمانة .. وكم كنت اتألم .. جينما أرى الجميع في سعة من الأمر ويتم التضييق علي في كل شي .. سنين طويلة .. قضيتها وأنا أقاسي العذاب والظلم .. والأذى وكم من مرة .. ذهبت لمنزلي مشيا على الأقدام .. رغم بعد المسافه .. بينما سيارتي عند مقر عملي .. مما كنت أجده من تضييق وأذى حتى إنني أسير ..وأنا شارد الذهن مسلوب الإرادة ظلمات .. بعظها فوق بعض .. وتضييق العيش وأشياء أخرى .. لا أود ذكرها .. لأنها مؤلمة جدا .. جدا .. وقد تسبب تداعيات مؤلمه .. أحملها في صدري .. وبين أضلعي إلى أن يأتي ذلك اليوم الموعود ونتقابل عند من لايخفى عليه شيء في الأرض ولا في السماء عند ملك الملوك .. وقاهر الجبابرة والمتكبرين والظلمه .. يوم تأتي كل نفس تجادل عن نفسها.