شركة علم تعلن عن وظائف شاغرة

فاطمة المالكي (صدى):
كشفت شركة علم عبر حسابها الرسمي بموقع " لينكد إن " ، عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق لذوي الخبرة، للعمل بالشركة بمدينة الرياض، بمسمى " مدير الإنتاج، ومدير أول الارتباط، وأخصائي أول البيانات " .

وأوضحت الشركة أن المسميات الوظيفية هي مدير الإنتاج (Product Manager): درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير في علوم الحاسب الآلي أو هندسة الحاسب الآلي أو هندسة البرمجيات أو نظام المعلومات الإدارية أو إدارة الأعمال، فضلًا عن خبرة مدتها 8 سنوات في إدارة المنتجات.

وأضافت أنها تحتاج إلى مدير أول الارتباط – الخبرة الدولية للاستشارات الإدارية الصناعة (Sr. Engagement Manager – International Management Consulting Industry Experience): درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير في علوم الحاسب الآلي أو هندسة الحاسب الآلي أو هندسة البرمجيات أو نظم المعلومات الإدارية أو الهندسة الصناعية، يكون لديه خبرة 12 عاماً في الاستشارات الإدارية وإدارة المشاريع وتطوير الأعمال، والخبرة الاستشارية الإدارية الدولية.

وأشارت أن لديها وظيفة شاغرة كأخصائي أول البيانات (Senior Data Scientist): درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه في تقنية المعلومات، خبرة لا تقل عن 7 سنوات؛ لافتةً إلى أن التقديم متاح الآن بدءًا اليوم الخميس 2019/01/10م وينتهي عند اكتفاء العدد المطلوب، وذلك عبر إنشاء حساب على " لينكد إن " ، والتقديم على:هنا

 

Time واتساب