• الإثنين 9

    ديسمبر

«الشورى» يرفض منح الإقامة الدائمة لأبناء المواطنات دون رسوم

«الشورى» يرفض منح الإقامة الدائمة لأبناء المواطنات دون رسوم
نايف السالم(صدى):

رفض مجلس الشورى في جلسته المنعقدة اليوم الإثنين التوصية التي تقدم بها عدد من الأعضاء لمنح الإقامة الدائمة دون رسوم مالية أو مزيد من الإجراءات لأبناء المواطنات المتزوجات من أجانب .

وجاء القرار بالأغلبية بعد تصويت 74 عضو فقط بالموافقة ، وفي نفس الوقت تقدم الأعضاء بمسوغات لتعزيز وحدة الأسرة ورفع أي ضرر معنوي يترتب على عدم حصول أبناء المواطنة على الإقامة الدائمة .


الوسوم:

11 تعليق

[ عدد التعليقات: 1123 ] نشر منذ شهرين

قصدكم الدولة …الشورى امصدق نفسه أنه يوصي …شماعة وفوطة…

[ عدد التعليقات: 1123 ] نشر منذ شهرين

قصدكم الدولة …الشورى امصدق نفسه أنه يوصي …شماعة وفوطة…

[ عدد التعليقات: 289 ] نشر منذ شهرين

مجلس الشورى هذا لا يملك من الأمر من شيء…مجرد واجهة فقط ..وكما قال الأخ قبلي جزاه الله خيرا مجرد شماعة ..نسأل الله صلاح الأحوال..

[ عدد التعليقات: 7453 ] نشر منذ شهرين

في مثل هذه القرارات خطورة على سيادة الدول مثلا تزوجت إيراني وهم أعداء اشداء ضد السعودية كيف تأمن ان أبناء هذا الإيراني او اي جنسية معادية ان لا تزرعهم دولة والدهم ودولتهم الأصلية في المملكة ينفذون اجندات دينية وعسكرية واجتماعية هؤلاء يحملون جنسيات آبائهم ولن يموتون من ذلك

[ عدد التعليقات: 1567 ] نشر منذ شهرين

رفض مجلس الشورى في جلسته المنعقدة اليوم الإثنين التوصية التي تقدم بها عدد من الأعضاء لمنح الإقامة الدائمة دون رسوم مالية أو مزيد من الإجراءات لأبناء المواطنات المتزوجات من أجانب .يعني مافرقت أبناء مواطنة معاملتهم زي الاجانب الاخرين مادمت يحمل جنسية والدهم

[ عدد التعليقات: 7562 ] نشر منذ شهرين

أدفع ** مافيه أقامات ببلاش ***!!!

[ عدد التعليقات: 289 ] نشر منذ شهرين

يا اخي – القضية ليست في الدفع …القضية هل تحل شرعا ، وهل في شرع الله ورسوله صلى الله عليه وسلم أخذ مال من مسلمين دون مسلمين بحجة اشياء ليست من الاسلام في شيء ..وهل تعتقد أن هذا المال يباركه الله جل جلاله ..عموما ، يوم القيامة يفصل بينكم فيما كنتم فيه تختلفون…الله يصلح الاحوال..

[ عدد التعليقات: 255 ] نشر منذ شهرين

من الناحية النفسية والاجتماعية.. الابناء اقرب لامهاتهم من ابائهم .. فالام هي التي تربي وتزرع القيم في اطفالها اكثر من الأب
منع ابناء المواطنة من حقوقهم المفترضة فيه تعدي على حقوق الام المواطنة بالمقارنة من المواطن الذي يتزوج من الاجنبية فابناؤه يحصلون على جميع الحقوق كاملة .. رغم ان قيم الكثير من هؤلاء الابناء متأثرة بقيم أمهاتهم الأجنبيات
الموضوع لا ينحصر في دفع الرسوم فقط بل يمتد الى المواطنة بما فيها من حقوق وواجبات

[ عدد التعليقات: 54 ] نشر منذ شهرين

كنت أتمنى إكرامهم وتطبيق بحقهم المثل القائل : لجل عين تكرم مدينه ، لجل أمهاتهم المواطنات .

[ عدد التعليقات: 421 ] نشر منذ شهرين

الي يقول حلال وحرام ينطم بلدنا ليست مفرخه لكل شارده ووارده كل من تسكعت مع اجنبي تزوجته وفرخت عندي خذي عيالك وانقلعي روحي لبلد زوجك اذا كان اصلا رجل وضدقوني الي فرحان انه تزوج سعوديه اقول له..
بضاعتكم ردت اليكم …هي في الاصل منكم ومن طينتك اما بنات الرجال فبدري عليك