• الثلاثاء 15

    أكتوبر

تعقيم وتطهير 89 مسجدا في مكة والمدينة احتفالا باليوم الوطني

تعقيم وتطهير 89 مسجدا في مكة والمدينة احتفالا باليوم الوطني
نايف السالم(صدى):

أعلنت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية، إطلاق مبادرة تعقيم وتطهير 89 مسجدًا بالتعاون مع جمعية العناية بمساجد الطرق بمنطقة مكة المكرمة.

وأوضحت الجمعية أن المبادرة المقدمة برعاية مجموعة ميكروسيف العالمية المختصة بمنتجات النظافة ومكافحة البكتيريا؛ بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ89 للمملكة.

ومن جانبه، أكد مساعد بن عبدالله العيسى عضو اللجنة الاستشارية بمنطقة مكة المكرمة، أن المبادرة تهدف إلى تعقيم وتطهير 89 مسجدًا في مكة والمدينة المنورة خلال فترة الاحتفال باليوم الوطني الـ89 من خلال منتج ميكروسيف للتعقيم والتطهير.

جمعية العناية بمساجد الطرق، هي جمعية أهلية غير ربحية تعمل بترخيص من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، كما أنها مبادرة مجتمعية يقوم عليها مجموعة من أبناء المملكة، وتمكنت من بناء 16 مسجدًا بخلاف 14 آخرى تحت الترسية.


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 271 ] نشر منذ 3 أسابيع

جزاكم الله خير ..وبارك الله فيكم

وارجو ان يتم ارشاد مسؤولي المساجد بضرورة فتح شبابيك المساجد ولو مره واحده اسبوعيا لادخال اشعة الشمس وتهوية المسجد .
وكذلك التكرم بارشادهم بعدم استخدام لان البخور يتصاعد منه القاتل الصامت غازأول الكربون وغاز الفورمالدهايد وهو غاز مسرطن ويعتبر ضار على الاصحاء وخاصة مرضى السرطان والربو ..وفيه اذى على الناس .

قال الله تعالى : وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينً ..