نسخة
الإخفاء والكتم.. تغييرات جذرية في واتساب الجديد

وكالات (صدى):
أجرى تطبيق "واتسآب" تحديثات جديدة على نظامي تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس”، والتي حملت تغييرات جذرية غير مسبوقة للمستخدمين.

وشملت التحديثات الجديدة 3 ميزات رئيسية، ستغير بصورة كبيرة من طريقة التعامل مع “واتسآب”، ومن أبرز تلك الميزات أولا..كتم الصوت الخفي: يمكن لمستخدمي واتسآب كتم كافة الأصوات الخاصة بالإشعارات للتحديثات الخاصة بـ”الحالة” أو الرسائل، التي سبق وكتمها المستخدم.

ويمكن إلغاء حالة الكتم والعودة إلى تشغيل ميزة “الصوت” والإشعارات من جديدة، عن طريق النقر على زر “السهم لأسفل”.

ثانيا.. نمحاذاة الصور:أضاف “واتسآب” مؤشر جديدة للمحاذاة بين الصور والرموز التعبيرية والملصقات والنصوص، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة بصيغة “GIF”.

​واستعارت “واتسآب” تلك الميزة الجديدة من “إنستغرام” لمحاذاة الأشياء، بحيث تبدو جيدة عند نشر التدوينة مع صور أو وسائط أخرى.

ثالثا.. إصلاح أخطاء: يصلح تطبيق “واتسآب” عدد كبير من الأخطاء المرتبطة بنظام تشغيل “آي أو إس 13″، والمتعلقة بلوحة المفاتيح وخدمة التخزين السحابي “آي كلاود” والرسوم المتحركة.

رابعا.. ميزات إضافية:كما يضيف “واتسآب” ميزات أخرى جديدة كان سبق واختبرتها لفترة طويلة سابقة، مثل خاصية “دارك مود” وميزة “بوميرانج”.

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
كيمياء خط العودة ؛ كيمياء الرجعة هي كيمياء اكتشفتها لأربعة عناصر هي 27 & 45 & 77 وعنصر 109 وما بعدهم حتى نهاية الفترة. تمثيل 77 ب70.2.5 او 70.4.3 بدلا من 68.2.7 بمعنى 74.3 يوضح ان مجموع درجات الارتباط من 1 - 5 وحتى حالة +7 غير المشاهدة، لم تلحظ بعد فعند او مع تمثيل درجات المغناطيسية المرافقة أو المكملة لدرجة الارتباط الفراغي العددي المحوريين حيث تم ملاحظة تمثيل إعادة الازدواج وامداد وحدة عنصر التمثيل فراغ أقل في تمثيل درجة ثقل المركز الفراغي بعد حالة ارتباط +2 وفي حالة +3 و +4 فقط وفي حالة ظهور حالات ارتباط 6-7 أو حتى 8-9 لمفهوم الارتباط القائم الممثل بحالة الأكسدة فإن خط الرجعة سيعود في 8-9 ولكن في هيئة اتساع أمثله لكم 66.2.9 وهذا سر من أسرار تموضع العناصر في مواقعا التي تمثل لثقل ارتباطها الفراغي بدلالة درجات ثبات ذرات الارتباط العددية مقابل درجات تمثيل ثقل وحدة المركز العددية 2.7 هنا تصل مع التمدد الممثل بحسب حالة الارتباط بأقصى مدى هو +7 ولم يلاحظ حتى اليوم غير +6 مع درجة مغناطيسية مقدارها 3 ليكون الفراغ الممثل حول المركز 6+3 = 9 وهو مكان تموضع عرض كتلة العنصر الفراغية التي تنقل وحدات التمثيل العددية من 77 وحدة عنصر ممثل لوحدة العنصر إلى 9 وحدات ممثلة لوحدة العنصر الممثل بوحدات العنصر وليس بوحدات العناصر.