• الجمعة 13

    ديسمبر

شاهد.. عريس يمسح إطارات سيارته بفستان عروسه ويثير الغضب

شاهد.. عريس يمسح إطارات سيارته بفستان عروسه ويثير الغضب
لندن(صدى):

أقدم عريس في مشهد غريب على تنظيف إطارات سيارته الفارهة بذيل فستان عروسه في ليلة الزفاف.

ونشرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية صورة العريس، حيث تبدو أنها صورة من جلسة تصوير للزفاف غير متعمدة.

وعلى الرفم من ذلك أثارت جلسة التصوير غضب المتابعون وانتقاداته حيث قال أحد المستخدمين : ” سواء كانت الصورة مقصودة أو لا، فأنا أكره ذلك، الأمر ليس مضحكًا أو مسليًا على الإطلاق ” .


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 89126 ] نشر منذ 3 أشهر

ههههههههههههههههههههه ,,

,, وانتم ياالمنتقدين مالكم ومال العرسان ……..!!؟

,, المثل قال // هي راضيه وهو راضي ، انت ويش دخلك فيهما ياقاضي …….!!؟

[ عدد التعليقات: 31359 ] نشر منذ 3 أشهر

اترك الفستان وركز في العروس يبدو انها مهضومه

[ عدد التعليقات: 89126 ] نشر منذ 3 أشهر

هههههههههههههههههههههه ,,

,, الله يصلحك بس ,,