• الأربعاء 16

    أكتوبر

تفاصيل ما دار في اجتماع ولي العهد مع وزير الخارجية الأمريكي

تفاصيل ما دار في اجتماع ولي العهد مع وزير الخارجية الأمريكي
جدة(صدى):

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في قصر السلام في جدة اليوم مع معالي وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية مايك بومبيو.

وشدد وزير الخارجية الأمريكي خلال الاجتماع على إدانة بلاده للهجمات التخريبية التي تعرضت لها البنية التحتية لأرامكو السعودية في بقيق وخريص والتي تتحمل إيران مسؤوليتها، وتأييد بلاده للخطوات التي اتخذتها المملكة بدعوة خبراء دوليين للتحقيق في مصدر الهجوم.

وعبر وزير الخارجية الأمريكي عن مساندة الولايات المتحدة الأمريكية ودعمها لأمن واستقرار المملكة العربية السعودية في مواجهة هذه الأعمال الإجرامية، مبدياً تقديره لحكمة القيادة السعودية وحرصها على أمن واستقرار المنطقة.

وأكد سمو ولي العهد من جهته خلال الاجتماع أن هذه الاعتداءات التخريبية استهدفت زعزعة أمن المنطقة والإضرار بإمدادات الطاقة العالمية والاقتصاد العالمي.

حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.

كما حضره من الجانب الأمريكي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة جون أبي زيد.


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 1025 ] نشر منذ 4 أسابيع

طيب !

[ عدد التعليقات: 29593 ] نشر منذ 4 أسابيع

هل احضر الوزير الامريكي صور من الاقمار الصناعيه تثبت ضلوع ايران في الهجوم ؟

[ عدد التعليقات: 992 ] نشر منذ 4 أسابيع

اجتماع له ضريبة ..امريكا تعرف من خرب ودمر وخرفان العرب لم يفهموا السالفة…

[ عدد التعليقات: 121 ] نشر منذ 4 أسابيع

لن يردع ايران الا القوة اضرب قبل فوات الاوان والضربة لابد ان تكون قوية قوية قوية تربك تفكير الملالي والحرب قادمة لا محالة وايران غير جاهزة للحرب مهما ادعت ايران تريد ان تتقمص شخصية كوريا الشمالية .

[ عدد التعليقات: 115 ] نشر منذ 4 أسابيع

مصداقية أمريكا مع السعوديه وحلفائها من العرب على المحك لأن ردة الفعل الأمريكيه تنذر بخيبة الأمل وأن الرد سيكون بالشجب والأنكار فقط